للاستشارة اضغط هنا

المدونة

نصائح حول تصميم الأسقف لمزيد من الروعة والإبهار في منزلك

تصميم السقف في ديكورات الفلل الراقية أو حتى في ديكورات المنازل الراقية عنصر رئيسي في مظهر أي غرفة، لاسيما بعد ظهور موضة الأسقف المزخرفة، وإذا كنتم تتمنون منزلًا مبهرًا بأناقته وفخامته فمن الضروري أن تفكرو في تصميم متميز ومبتكر للسقف عن طريق التشاور مع مصممينا المتميزين في شركة الكيدرا والتي أصبحت تعتبر إحدى المقاييس الأساسية لمعايير الديكورات الراقيةوللوصول إلى ماتتمنونه، خاصة في الغرف الكبيرة مثل غرفة الجلوس وغرفة الطعام. ولنساعدك على إختيار تصميم منزلك بأفضل صورة نقدم لكم تصميمات اسقف مزخرفة رائعة ومتنوعة تناسب الديكور الكلاسيكي والمودرن أيضًا.شركة ديكورات داخلية

الزخارف البارزة من الديكورات الجبسية والتي يفترض أن تقدمها أي شركة ديكورات داخلية تعطي السقف مظهر متميز وتضفي لمسة من الفخامة على الغرفة ويمكنكم الاختيار بين زخارفجبسية أو رسوم متداخلة كما ترون في الصور.

نفضل في شركتنا الكيدرا  للتصميم والتي بدأت نشاطها كشركة ديكورات فلل في دبي إستخدام الخطوط الأكثر سمكًا لأنها تبدو أجمل في السقف العالي والمساحات المتسعة.. ونقدم لكم أيضاً أفضل التصاميم الهندسية ليبدو سقف منزلكم مذهلاً و خاطفاً للأنظار.

ديكورات حديثة لإضافة

للحصول على سقف قصر أو فيلا فخم وأنيق الزخارف الذهبية الكلاسيكية تضفي لمسة رائعة من الفخامة على الديكورات . وكما هو واضح في الصورة يمكننا المزج بين  تصميم كلاسيكي رقيق للسقف مع أثاث وديكورات حديثة لإضافة مظهر متميز ومبتكر.

اللون الذهبي والثريا الكرستالية من أفضل العناصرالتي تعطيا لفخامة للغرفة والمظهر الملكي، لاسيما مع وجود اللون الأسود أو البيج حيث يعطيان تناغماً رائعاً مع اللون الذهبي.

لديكورات تصميم كلاسيكي

من الرائع أيضاً إستخدام الألواح الزجاجية المزخرفة بالإطارات الداكنة لتزيين السقف  بالتداخل مع الجبس تعتبر فكرة مبتكرة تعطي منزلك مظهرًا متميزًا بالإضافة لتوزيع الضوء بشكل فني مبهر