للاستشارة اضغط هنا

المدونة


يعتبر امتلاك منزل كبير معجزة عند الإنتفقال إلى المدن الكبرى. فلابد من تحديد خياراتك بمنزل صغير يلائم ميزانيتك إذا كانت محدودة، فيواجه الكثيرون عملية وضع كل ما يحتاجونه في مساحات صغيرة.

من هنا يأتي دور شركة التصميم، فأنت بحاجة إلى تصميم منزل داخلي مقدم من قبل شركة احترافية لديها الخبرة في تقسيم وترتيب الأولويات وفقاً لمتطلباتك وتحويلها جمالياً لمكان ممتع ومريح يمكن أن يمنحك إحساساً عائلياً رائعاً، وهذا ما يميز مجموعة شركات الكيدرا فهي مجموعة متكاملة لديها كافة الخدمات في عالم الديكور والتصميم.

منازل التاون هاوس في لندن هي نوع من
 أنواع السكن المتدرج، غالباً ما يوصف أيضاً بالمنزل الريفي الحديث ذا المساحة الصغيرة ذو الطوابق المتعددة. كان يشير منزل التاون هاوس في الأصل إلى أي نوع من أنواع السكن في المدينة .
مدينة 
لندن هي مثال واضح لأشخاص كثيرين كان محل إقامتهم الرئيسي منزل ريفي يجتمع فيه أفراد العائلة ثم انتقلوا إلى هذه المدينة المزدحمة .

تصميم داخلي

تمتلك منازل التاون هاوس  شيء ساحر يحمل معنى المنزل الريفي - ذلك المسكن الخاص (والذي غالباً ما يكون في منطقة حضرية) يتكون من طابقين أو ثلاثة طوابق وجدران مشتركة بين الوحدات. في المدن الكبيرة، تكون هذه المساحات مرغوبة للغاية، لأنها توفر مساحة أكبر من الشقق وتعطي إحساساً حقيقياً بالمنزل. ناهيك عن وجود بعض إمكانيات التصميم المذهلة عندما يتعلق الأمر بالمنزل الحديث.

ما يميز منازل التاون هاوس هو أن يكون لكل منزل مدخل خاص وحديقة أمامية صغيرة. وعادة ما تكون كل المنازل بذات التصميم الداخلي والخارجي ويمكن أن تكون دور أو اثنين.

تاريخياً، كان المنزل الريفي هو مقر الإقامة خارج المدينة للعائلات النبيلة أو الثرية، والتي كانت تمتلك منزلاً ريفياً أو أكثر يعيشون فيه معظم أيام السنة. منذ القرن الثامن عشر، إنتقل ملاك الأراضي وخدمهم إلى المدن حاملين معهم روح هذا المنزل الريفي  إلى المدينة ولكن بشكل مصغر.

تاون هاوس ديكور
وفي وقتنا الحاضر مازال الأشخاص بحاجة إلى تصميم منزل داخلي بشكل مريح قدر الإمكان لأفراد العائلة، حتى لو كان ذو مساحة صغيرة.

 ففي بعض الأحيان، قد يكون المنزل الريفي الصغير أكثر جمالاً وإثارة للإهتمام من المنزل الكبير إذا كنت تعرف طرق وكيفية إنشاء التصميم الداخلي الصحيح له.

هل ترغب في الحصول على أجواء لندنية في ديكور المنزل؟ سنقوم اليوم برحلة إلى قلب لندن ونعيد اكتشاف نمط تصميم منازل التاون هاوس . فالديكور اللندني المعاصر بات ذو أهمية كبيرة في هذه الأيام. سنخبرك اليوم ببعض عناصر إنشاء هذا النمط.

يجمع الديكور اللندني بين الآثار التاريخية واللمسات الحديثة. بهذه الطريقة، يتم إنشاء غرف رائعة لها أسلوب وهدف معين يتجاوز هذا الوقت؛ ليكون مصدر إلهام لسنوات عديدة.

التصميم الداخلي للمطبخ
تحتضن أناقة لندن التاريخية، وعناصر أخرى وألوان لندن الكلاسيكية عقول الكثير من المصممين المبدعين. بالطبع، لا ننس الأقمشة القطنية الملونة المزخرفة والرخام والمرايا الذهبية الكبيرة. بفضل هذه العناصر، سوف يسود منزلك جو نبيل ومعاصر.

فقد قمنا بتجميع أمثلة لعناصر واهم ميزات شقق التاون هاوس وخيارات الديكور والتي ستساعد في جلب أجواء لندن الفريدة إلى منزلك:

1. لوحة ألوان متطورة ومحايدة

إذا كنت تريد إتقان مظهر لندن، فعليك أن تفهم لوحة ألوان لندن، كانت لوحة الألوان المفضلة للمدينة بلا شك مركزة على اللون الأزرق مع إعادة تعريف الألوان المحايدة  بواسطة درجات الرمادي الموجودة كثيراً في مساحات لندن.

من الأزرق الفاتح إلى الأزرق الداكن، يتأرجح نظام الألوان بشكل كبير إلى الجانب الأكثر برودة والهدوء. (من النادر رؤية الكثير من الألوان النابضة بالحياة والنقية المستخدمة في الأماكن المشمسة في منازل التاون هاوس) تُقرأ هذه الجمالية المميزة في لندن على أنها مهدئة ولكنها مصممة - وهما من أكثر الأجواء المرغوبة في المدينة.

ديكور المنزل

"فكر في درجات ألوان محايدة ولهجات مختلفة من الأزرق والأخضر، ولكن بعد ذلك نستخدم درجات من الألوان الأكثر حيوية لإضفاء الدفء، مثل اللون الوردي الداكن والأصفر والبرتقالي. حيث تساعد درجات الألوان والتوليفات هذه في إنشاء جمالية لندن، حيث إنها تلك التي ترتبط عادةً بالأسلوب البريطاني الكلاسيكي الذي يظل اختيارات شائعة للتصميم الحديث. عندما نستخدم نغمات أعمق وأكثر ثراءً ، فهي غالباً ألوان كانت شائعة في الماضي في منازل لندن الكبرى، ونستخدمها في بيئة حديثة لبضع قطع محورية ، مثل زوج من الكراسي ذات اللون الأخضر أو الأحمر العميق، لإضافة توازن ضد الدرجات الفاتحة ولحقن لون أقوى."

2. أثاث مصقول وحديث

الأثاث المنحوت، والبسيط يمثل نمط الأثاث المفضل في لندن الحديثة. تضفي الجمالية لمسة بين البساطة الباريسية وإعادة التفكير في فن الآرت ديكو والطليعة المعاصرة. أرائك منحنية تلتف حول طاولات قهوة دائرية معاصرة، وطاولات جانبية رخامية على شكل جانبي بجانب كراسي مميزة مصممة خصيصاً وأعمال فنية تحوم فوق الألواح الجانبية المزينة ببساطة.

تصميم غرفة المعيشة
تظهر الحرفية الرائعة للتصميم الحديث في لندن في خطوطها المدروسة، والقطع المصقولة بدقة، والإفتقار إلى التصميم الزائد. عند استخدام العناصر التقليدية.

3. الميزات المعمارية المحدثة

لن يكون تصميماً داخلياً في لندن بدون بعض الميزات المعمارية التي يرغب بها الجميع. كنوافذ الخليج، والألواح، والمدافئ، والسلالم، كلها تشكل نسيج التصميم الداخلي للمنزل المثالي في لندن.

المواقد مستوحاة من الخطوط المتدرجة لتصاميم العشرينيات، متداخلة على جانبي الأنماط الخالدة والمعاصرة. غالباً ما يتم استخدام الكورنيش، إذا كان بسيطاً، لإخفاء آليات معالجة النوافذ (كحركة حديثة أخرى)، وإذا كان مزخرفاً، يتم مزجه في السقف بطلاء شامل.

تصميم غرفة جلوس الأسرة
تحتوي العديد من الشقق على نوافذ مكشوفة مشطوفة، بينما تتميز بعضها بنوافذ مدببة ممتدة من الأرض حتى السقف مع إفريز تفصيلي على السقف والقوالب على الجدران - كل التفاصيل المعمارية الكلاسيكية توفر أجواءً راقية للتصميم الداخلي.

من خلال القيام بذلك، نحن نسعى جاهدين لجذب الجمهور الذي يقدر الفخامة الرفيعة والتطور بدلاً من اتجاهات التصميم؛ جمالية نعتقد أنها متأصلة في ألوان أسلوب لندن الحديث ".

4. تحقيق التوازن والتناغم

نحن نعلم أن منازل التاون هاوس الكبيرة في لندن تقدم الكثير من خلال ميزات معمارية متناظرة بشكل رائع ولكن حتى تصميمها يصور توازنها الدقيق المميز. إن التصميم الداخلي في لندن ليس جامداً مثل سابقيه ولكنه بالتأكيد يميل أكثر إلى طبيعة الروح الحرة للمساحات البوهيمية والانتقائية. يتعلق إتقان مظهر لندن كثيراً بالتوازن والإنسجام بين العناصر.

5. الأرضيات الحريرية اللامعة

يمكن التعرف على التصميم الداخلي الحديث في لندن من السقف إلى الأرضية، ولا يخلو المشروع الفاخر في العاصمة من معالجة الأرضية الحريرية، سواء كانت سجادة دائمة أو بساط.

يخلق الحرير والكشمير بتصميم مناظر طبيعية مذهلة جو رائع في منازل التاون هاوس في لندن. تعتبر الأنماط ذات المظهر الطبيعي، أكثر دقة وجمال من التصميم التجريدي الحديث، بالإضافة إلى أن اللون مهم أيضاً هنا! "

6. الإكسسوارات لتحويل المنزل لمعرض مليء بالفن

لندن مدينة معجونة بالإبداع، وسمعتها وتاريخها في كونها فناً وتصميماً يُعلم الكثير من أسلوب تصميمها الداخلي. تميل أكسسوارات المصممين نحو الشكل الشبيه بالمعرض مع مجموعات منسقة بدقة من الفن التجريدي (المفضل في لندن) والمنحوتات الديناميكية والأشياء النحتية التركيبية.

المنحوتات المتجانسة (غالباً ما تكون كبيرة الحجم) التي تركز على تفاعل الملمس أو الانحناء والانقضاض الذي يقود العين بشكل مثير إلى الهيمنة على الدهاليز والنوافذ، ويتم إعطاء الأعمال الفنية المعلقة على الحائط جدران ومرايا رحبة أو حتى مصممة خصيصاً لتصبح قطع فنية. تم تزويد أجهزة الكمبيوتر اللوحية بذكاء وكتب على طاولة القهوة المرتب بعناية، ومزهريات منتهية يدوياً وصواني من الصناديق المطلية، وشموع ملونة وأوعية أنيقة.

كملخص لما سبق يؤدي اتباع نهج ذكي ومركّز من الناحية الهيكلية إلى توسيع مساحة المنازل وإنشاء منزل عائلي فسيح وخفيف بشكل استثنائي.

 فلا تتردد بالتواصل مع من هم أصحاب خبرة لتقديم المساعدة في تجديد أو اعادة ديكور منزلك.