ا;تصل بنا

المدونة

اتجاهات الألوان لعام ٢٠٢٠

هذا هو الوقت من العام الذي يتم فيه الإعلان عن اللون الشائع لعام ٢٠٢٠، وهو وقت مناسب لأولئك الذين يخططون لتصميمهم الداخلي للحصول على الإلهام للوحة الألوان الخاصة بهم في منزل عصري.

Trending Colors of The Year 2020

لون عام ٢٠٢٠ الذي أعلنه مركز بانتون هو "Classic Blue".

 الأخبار السارة بالنسبة لأولئك الذين صنعوا تصاميمهم الداخلية وفقًا لألوان العام السابق أن هذا الأزرق يتوافق تمامًا مع اتجاهات العام السابق (رابط الألوان الشائعة لعام ٢٠١٩).

كما أن لون "Classic Blue"، كما يوحي الإسم، كلاسيكي باقي إلى الأبد ولن تختفي موضته. وهذا سبب كبير آخر للنظر في اختيار هذا اللون في التصميم الداخلي الخاص بك لإبقائه أنيقًا على المدى الطويل.

اللون الأزرق الكلاسيكي "Classic Blue"

Trending Colors of The Year 2020

وصفه بانتون بأنه لون لا يهدأ يجلب راحة البال والشعور بالسلام، ونحن نرى هذا اللون يستخدم في جميع مناطق المنزل. يبدو هذا اللون رائعًا بشكل خاص في الأثاث ذي الطراز الكلاسيكي وعناصر الديكور المنزلي مثل الوسائد.

كالمعتاد هناك المزيد من البدائل لاتجاهات ألوان هذا العام للاختيار من بينهما.

Trending Colors of The Year 2020

هناك بديل آخر للأزرق، لون الخزف الصيني "Chinese Porcelain"، لون شائع لعام ٢٠٢٠ من ماركة PPG، وهو مزيج من الحبر الأزرق المزاجي والكوبالت الذي يضفي الراحة والهدوء. في حين أن الأزرق الكلاسيكي أكثر صلابة، إلا أن هذا اللون أكثر مرحًا.

لون مركز ديولكس "Tranquil Dawn"

Trending Colors of The Year 2020

درجة بين الرمادي والأزرق والأخضر. يمكن استخدام هذا اللون المحايد والمتعدد الاستخدامات كقاعدة أساسية للألوان الترابية الداخلية. إنه لون مثير للاهتمام، والذي قد يكون بديلاً رائعًا للرمادي لجعل التصميم الداخلي أكثر إبداعًا.

لون مركز Behr " Back to Nature" لون هادئ ومريح ومتوازن. لون أخضر حيوي يتماشى بالكامل مع اللون البني والألوان الترابية. كذلك سوف يبدو رائعًا في أسلوب Art Deco الذي يعود بشكل كبير الآن.

Trending Colors of The Year 2020

من بنيامين مور، لون "First Light"

Trending Colors of The Year 2020

ناعم ومنعش وله تدرج وردي. طيف محايد بين الدفء والبرود، هذا اللون لا يناسب غرفة الأطفال فحسب، بل يمكن أن يبدو في الواقع متطورًا للغاية في تصميم داخلي معاصر ممزوج بالعناصر الذهبية. وكذلك في دمجه مع الرخام الأبيض.

لون دان إدواردز "Minty Fresh"

Trending Colors of The Year 2020

هادئ، هش، أخضر المنثول. يمكن استخدام هذا اللون الأخضر الناعم الذي يعكس نقاء الألوان جنبًا إلى جنب مع ألوان الباستيل الأخرى وسيكون خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في استكشاف أسلوب Chabby Chic (رابط رث شيك). كذلك يمكن دمجه في أنماط أخرى.

عند النظر إلى كل هذه الألوان، قد ترى الاتجاه الرئيسي لعام ٢٠٢٠ في التصميم الداخلي، وهو الهدوء والسكينة والسلام. تصميم منزلك ليكون دافئ ومريح هو الهدف الأساسي عند التخطيط للتصميم الداخلي للمنزل.

Trending Colors of The Year 2020

 تظهر هذه الاتجاهات بشكل طبيعي عند الحاجة إلى إراحة أذهاننا من الحمل الزائد للمعلومات، فنحن محاصرون في عصر التكنولوجيا، ومن المعروف جيدًا أن الألوان يمكن أن تؤثر على حالة مزاجنا وشعورنا.

فيما يلي بعض أفكار الألوان الداخلية سواء كنت تخطط للتصميم الداخلي لمنزلك الجديد أو تفكر في التجديد لإعطاء منزلك الحالي نظرة جديدة من خلال طلاء الجدران أو تغيير ديكورات المنزل.

Trending Colors of The Year 2020

 الاتجاهات السنوية هي الإرشادات التي قد ترغب في استخدامها كمصدر إلهام، ولكن من المستحسن التشاور مع مصمم الديكور الخاص بك حول كيفية جعل منزل أحلامك أنيقًا وفريدًا من نوعه.