للاستشارة اضغط هنا

المدونة

أفكار فريدة لغرفة نوم الفتيات

نظرًا لأننا نريد أن نقدم لأطفالنا الأفضل في كل شيء، فقد تسعى لاستخدام  كل الديكورات الداخلية الجميلة التي تحيط بطفلك ليكون في بيئة رائعة منذ السنوات الأولى.

قد لا يهتم  الطفل الصغير بالديكور الداخلي للغرفة فهو أكثر أهمية بالنسبة للوالدين ، ولكن أثناء فترة نموه سيجذب هذا الديكور الانتباه عندما يبدأ الأطفال في استكشاف محيطهم.

اليك بعض الأفكار الأنيقة و الممعتة لتساعدك في تصميم وديكور غرفة نوم الفتاة : 

أولاً ، قرر ما إذا كانت غرفة ذات طابع خاص أو لها نمطًا داخليًا معينًا. فهذا يساعد في تحديد نظام الألوان واختيار الأثاث.

ألوان غرفة نوم الفتاة : 

عند اختيار لون غرفة البنات ، فإن أول ما يخطر ببالك هو اللون الزهري. والابتعاد عن معظم الألوان التقليدية وطلاء الجدران بألوان مختلفة. 
اللون الرمادي هو أحد الألوان المناسبة والتي يمكن استخدامها مع الوردي والأزرق والأخضر والأرجواني والبنفسجي وغيرها.الوردي مع الذهبي هو تركيبةألوان أنيقة أيضا.
ألوان الباستيل تناسب تصميم الغرف الهادئة ومن الأفضل استخدام هذه الألوان في غرفة الأطفال لمنع الإفراط في النشاط.

ومع ذلك ، بالنسبة للكبار ، قد يكون نظام الألوان في غرفة الفتيات يعتمد على تنوع الألوان لتطوير الإبداع والخيال.

أفضل شركة للتصميم الداخلي في اسطنبول

نمط غرفة نوم الفتاة و سماتها : 
تتعدد السمات و الاحتمالات التي لا حصر لها على سبيل المثال سمة الأميرة الكلاسيكية بألوان وردية أو أميرة والت ديزني الملونة ، رحلة سفاري اذا كانت محبة للحيوانات ، والفراشة الحالمة ، السمة البحرية باللون الأزرق ، القمر والنجوم ، وحوريات البحر و وحيدات القرن .

ستائر غرفة نوم الفتاة :
ستجعل الستائر الغرفة أكثر حلمًا إذا كنت تستخدم ستائر فاتحة ، فعلى الرغم من اختيار اللون الفاتح ولكن ما يجب أخذه بعين الاعتبار أن الستائر المعتمة ضرورية أيضاً لضمان الظلام في الغرفة للحصول على نوم أفضل أثناء النهار.

أفضل شركة للتصميم الداخلي في اسطنبول

سجاد غرفة نوم الفتاة :
السجادة في غرفة البنات ضرورية ، فهي لا تخلق جوًا مريحًا فحسب ، بل توفر أيضًا المزيد من الأمان عندما يلعب الأطفال ويزحفون على الأرض. 
يمكن الاستعانة بمجموعة رائعة من المطبوعات الصلبة أو المنقوشة أو حتى التفاعلية ، والسجاد الملائم للأطفال يتكون من الصوف أو الفسكوز يتناسب مع ديكور الغرفة الداخلي للفتيات.

أفضل شركة للتصميم الداخلي في اسطنبول

سرير غرفة نوم الفتاة :
سرير جميل لطفلة من الخشب الصلب يمكن أن يكون بألوان مختلفة ، ومصممة حسب الطلب ومزينة بمظلة صغيرة لإطلالة حالمة. بالنسبة إلى الفتيات الأكبر سنًا ، يمكن أن يكون سرير الفتيات أكثر أناقة ، وتم تزيين رأس السرير بالنقوش والمواد الفخمة.

أفضل شركة للتصميم الداخلي في اسطنبول

ثريا غرفة نوم الفتاة : 
في اختيار الطراز الكلاسيكي في التصميم الداخلي تظهر الثريا الوردية اللامعة لتضيء غرفة الفتاة بشكل ساحر .بالاضافة للعديد من وحدات الاضاءة الحديثة مصممة خصيصا لغرفة نوم القتيات.

ديكور الجدران :
بالاعتماد على نمط الغرفة يمكننا تحديد ديكور الجدران فقد يشمل فن الرسم على الحائط.
فمن من النصائح التي نقدمها : استخدام ورق حائط قابل للغسل في غرفة الأطفال ، لمنع الحاجة إلى إعادة طلاء الجدران إذا كان الأطفال سوف يلطخونها أثناء اللعب.

أفضل شركة للتصميم الداخلي في اسطنبول

تسريحة غرفة نوم الفتاة :
عند البدء بانشاء ديكور غرفة الفتاة فانه من السهل نسيان التسريحة، فتعد الآن مطلباً ضرورياً لوضع كافة الاحتياجات ، بصرف النظر عن وجود كومودينا ، فقد تحتاج لوجود تسريحة تعامل فتاتك النامية كسيدة بالغة من السنوات الأولى.

أفضل شركة للتصميم الداخلي في اسطنبول

عند تصميم غرف الأطفال ، سواء اخترت ديكورًا مرحًا أو مظهرًا داخليًا أنيقًا لغرفة الفتيات ، من المهم تذكر السلامة أولاً ، وبالتالي فيجب و من المهم استخدام مواد صحية طبيعية عالية الجودة.

زوروا موقعنا للتعرف على أفكار جديدة في عالم التصميم الداخلي :