للاستشارة اضغط هنا

تصميم داخلي فخم لقصر في أبوظبي/ منطقة المرور

تصميم داخلي فخم لقصر في أبوظبي
تصميم داخلي فخم لقصر في أبوظبي/ منطقة المرور

على مدى السنوات القليلة الماضية ، حافظت منطقة المرور على مكانتها كمكان هادئ وحيوي للمقيمين بها، بالاضافة الى أن المناطق السكنية الشهيرة في المرور هي أفضل الأماكن للاقامة  في امارة أبوظبي.

استحوذت مجموعة الكيدرا مؤخرًا على تصميم و تنفيذ مشروع هذا القصر الفاخر والرائع في منطقة المرور حيث أبهرنا أصحابها بتفرد تصميم القصر الخارجي والداخلي بتحويله لمعلم تاريخي بأعمدته الشاهقة.

إن الطابع الغالب على التصميم الخارجي لهذه الفيلا هو البساطة والفخامة في آنٍ معاً، وهنا قام فريقنا في مجموعة الكيدرا باستخدام الحجر الأبيض في الإكساء الخارجي للفيلا , لما يتمتع به من خصائص رائعة بالاضافة الى أنه كلما زاد عمره ازداد قيمةً وجمالاً.

عكسنا بساطة التصميم الخارجي للفيلا إلى التصميم الداخلي و ذلك باستخدام بعض أعمال الجبس الأنيقة بالإضافة إلى بعض التفاصيل المتقنة التي تتميز بالحرفية والدقة, مع استخدام الأثاث الكلاسيكي الذي يكسب التصميم طابع الرقي والأناقة. وكان للفسحة السماوية في وسط الفيلا دورها كمصدر الإضاءة الطبيعة ليتناغم جمال الطبيعة مع روعة التصميم.

يقدم فريقنا من استشاريي التصميم الداخلي والخبراء في مجالات تصميم القصور الفاخرة في أبوظبي والتصميم الداخلي للمنزل الحديث والديكور المنزلي مفاهيم مفصلة ومحددة للغاية لجعل منزل أحلامك حقيقة.

تواصل معنا لتحقيق الحلم الى حقيقة في امارة ابوظبي / المرور