للاستشارة اضغط هنا

ديكور قصر و تصميم داخلي في أبوظبي

مشروع تصميم قيد التنفيذ لقصر
ديكور قصر و تصميم داخلي في أبوظبي

من أهم التحديات التي تواجه شركات التصميم الداخلي و ديكور هي تحويل التصاميم إلى واقع, ففي التصميم الداخلي و ديكور لهذا القصر في أبو ظبي من قبل شركتنا والذي بلغت مساحته الإجمالية ٢٧،١١٦ قدماً مربعاً، قام فريقنا بتصميم وتنفيذ أدق التفاصيل ولكافة المساحات الداخلية التي اشتملت على مجالس واسعة للرجال وللنساء, غرف النوم الأساسية وعددها اثنتين, غرف نوم وعددها ثلاثة عشر, بالإضافة إلى صالة للطعام وغرفة المعيشة, ومكان الألعاب والنشاطات إضافة إلى المسبح الداخلي وتصميم المناظر الطبيعية الخارجية وغيرها.
بناءً على ما استشفّ خبرائنا من رغبة العميل قاموا بالتخطيط والرسم المبدئي المتقن للتصاميم الداخلية التي حملت الطابع الكلاسيكي في معظمها ولكن بدرجاته البسيطة, فحملت التصاميم الحد الأدنى من الزخارف والنقوش الرومانية مع لمسات ذهبية استخدمنا الزخارف الذهبية على الجدران للحفاظ على التراث الأصيل بطابع فخم ولم نغفل عن إضافة الأعمدة داخل البناء فالأعمدة تم بنائها على مدار التاريخ لتزين القصورفى كل الحقبات التاريخية و بكل الحضارات المختلفة كما عملت على تقسيم المساحات بدون جدران فأضفت أناقة وفخامة غير تقليدية على الديكور, كان هذا فيا يخص التصميم الداخلي للمجالس, أما بالنسبة لغرف النوم فقد تنوعت تبعاً للغاية, فمنها ما كان مناسباً للفتيات ومنها للأولاد حملت بعضها الطابع الحديث البسيط, أما حوض الاستحمام فكان له نصيبه من الطابع الحديث للديكور الداخلي بمساحة بلغت 300 قدماً مربعاً وساهم اسلوب الإنارة بإظهاره بشكل متميز, أما التصاميم الخاصة بالمساحات الخارجية فتنوعت بما أفاضت به الطبيعة من نباتات وأشجار أضافت الروح الطبيعية للمكان.

ماذا تختار الكيدرا من بين عدة شركات تصميم داخلي و ديكور في أبو ظبي؟

الكيدرا هي شركة تؤمن بالإبداع والحصرية لعملائها. فنحن متخصصون في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي و ديكور لكلا المساحات السكنية والتجارية. لدينا المصممين الأفضل في البلاد، وقد أكملنا العديد من مشاريع التصميم الداخلي في أبو ظبي وغيرها من المدن.

تقوم الكيدرا بترجمة أفكار العملاء إلى واقع مع أداء وسرعة لا مثيل لهما. لا نترك أي تفصيل مهما كان صغيراً دون أن

نعتني به من أجل الرفاهية التي تستحقها من حيث الجودة والخدمة لتلبية احتياجات التصميم الداخلي الخاص بك.

سواء كانت مشاريع كلاسيكية أو معاصرة، فإن إبداعنا في التصميم الداخلي ينضح بالرقي والتطور. العديد من المشاريع التي قمنا بها في أبوظبي كشركة تصميم داخلي و ديكور كانت شهادة على جودة خدماتنا وروعة العمل الذي قمنا به