للاستشارة اضغط هنا

أحد مشاريع الكيدرا لتصميم داخلي وتنفيذ فيلا في دبي ميدان

أحد مشاريع الكيدرا لتصميم داخلي وتنفيذ فيلا في دبي ميدان
أحد مشاريع الكيدرا لتصميم داخلي وتنفيذ فيلا في دبي ميدان

جولة ميدانية في مشروع الفيلا التي يعمل عليها فريقنا في مجموعة الكيدرا في ميدان، دبي. يوضح فيها عملية التصميم لدينا وكيف يقوم فريقنا بتحويل أحلام عملائنا إلى حقيقة.
نطاق عملنا في هذه الفيلا هو المناظر الطبيعية والتصميم الداخلي. أولاً، يتم عمل منظورات وصور ثلاثية الأبعاد بناءً على مشاوراتنا مع العملاء والاقتراحات و التدخلات المقدمة من مصممي الديكور الداخلي الخبراء لدينا. في هذه المرحلة ، يخبرنا عملاؤنا بما يريدون وكيف يجب أن يبدو منزلهم.

بعد موافقة عملائنا على التصاميم ثلاثية الأبعاد ، يبدأ العمل الأساسي.

بالنسبة لهذه الفيلا ، تم هدم المناظر الطبيعية أو الحديقة الخارجية الحالية وجاري العمل على إعداد وتصميم جديد لها. سيتم الانتهاء من العمل في المناظر الطبيعية الجديدة في غضون أسابيع قليلة وسيشمل حوض سباحة وصالة رياضية ومنطقة جلوس خارجية ومنطقة للشواء ومنطقة للزراعة وأشكال مائية ومنطقة إفطار أيضًا.

أما بالنسبة لتقدم المنطقة الداخلية، بدأنا بأعمال الجبس وتجهيز الأرضية لتركيب الرخام بهدم البلاط القديم. وسيتم تزيين التجهيزات الرخامية الجديدة بطريقة تجعل الطابق الأرضي والدرج ومنطقة الجلوس بالطابق الأول استمرارًا لنفس النمط الزخرفي.

منطقة المعيشة، قمنا بتركيب القطع الزخرفية وتطوير القوالب ؛وسيتم استبدال الباب الرئيسي بباب زجاجي جديد لإضفاء مظهر أكثر أناقة وإطلالة على الحديقة الخارجية.
وكان لتصميم غرفة النوم الرئيسية الدور الأجمل، فقد قمنا بدمج غرفتين منفصلتين لإضفاء مظهر رائع وجديد للغرفة.
منطقة تناول الطعام ، قمنا بإزالة الباب للسماح بالوصول إلى منطقة الإفطار وقمنا ببعض التعديلات الأخرى أيضًا.

سيتم أيضًا توسيع مساحة المطبخ ونتوقع الانتهاء من المشروع بالكامل في غضون أسابيع قليلة. إذا كنت ترغب في إعادة تنشيط و تجديد و تغيير الفيلا الخاصة بك ، فاتصل بنا ونحن نقوم بدورنا بهذا التغيير .