للاستشارة اضغط هنا

ديكور فيلا سكنية على الطراز المعاصر في إمارة دبي

شركة تصميم داخلي في دبي
ديكور فيلا سكنية على الطراز المعاصر في إمارة دبي

إن الجمع بين مزيج من الأنماط الإسلامية والحديثة والكلاسيكية والتي تجادل الجماليات في ديكور الفيلا السكنية الفخمة هو واحد من أصعب الجوانب التي يمكن لمصممي الديكور الداخلي والمهندسين معالجتها في أي مشروع ، و مع هذا فإن فريق مجموعة الكيدرا تمكن من تصميم هذه الفيلا السكنية بشكل متألق في إمارة دبي.

كانت فكرة المشروع تسليط الضوء على تغطية أو إضافة التفاصيل التقليدية عن طريق الموازنة مع التفاصيل الأخرى باستخدام النمط الكلاسيكي والثريات مع لمسات فخامة من الفروق الدقيقة الحديثة على السطح ، و بهذا تكونت لدينا صورة التصميم الأخيرة لتكون معاصرة انتقائية لبعض مكونات النمط الإسلامي والمكونات الكلاسيكية الفرنسية.

قام فريق الكيدرا للتصميم الداخلي باغناء  التصميم من خلال الإشارة إلى اللمسات الكلاسيكية على الجدران الممتدة في المناطق الداخلية.
علاوة على ذلك ، امتاز تصميم المجلس المنفصل للرجال والسيدات بسقف مرتفع و بأسلوب حديث ولمسات كلاسيكية فخمة .

استخدام الرخام الأسود في منطقة المدخل ومنطقة السلم يوفران بانوراما مذهلة و مظهر عميق للغاية تعطينا اتساع للمكان .. يلعب خلط أنماط التصاميم من التصميم الحديث والكلاسيكي مروراً باللمسات التقليدية  دوراً هاماً في تصميم هذه الفيلا ، لتعطيها مظهرًا حصريًا ومبتكرًا إلى حد ما.

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم و ديكور داخلي في دبي ، فلا تتردد في الاتصال بنا. سنكون بغاية السعادة  لمساعدتك في بناء منزل أحلامك ....