للاستشارة اضغط هنا

تصميم وديكور فيلا حديث في دبي

التصميم الخارجي للمنزل في دبي
تصميم وديكور فيلا حديث في دبي

قام فريقنا مؤخراً بالتصميم الداخلي لهذه الفيلاوالتي بلغت مساحتها 414.63 متر مربع, حيث اشتمل الطابق الأول على غرفة جلوس,مجلس تم توزيع الأثاث بهم بطريقة تنمّ عن ذوق فريقنا المطلق, كما احتوى الطابق على حمام للضيوف ومطبخ أما الطابق الأول فقد احتوى على عدة غرف نوم منها غرفة رئيسية و غرفة جلوس للعائلة,اعتمدنا في تصميمنا على النمطين المعاصر والحديث الذي تم توزيعهم بين الغرف بشكل متقن.
غرفة الطعام والجلوس تم تصميمهم بطابع معاصر وتم اختيار درجات من الألوان الباردة بشكل متناسب بين الأثاث و الستائرلما تتميز به هذه الألوان عادةً بإظهار الهدوء وإعطاء شعور بالراحة في المكان.
وفي الحمامات التي صممناها على النمط الحديث قمنا بدمج الحجر الطبيعي مع الخشب والرخام الأسود بتموجات باللون الأبيض مما أعطى تناغم راقي ومميز بين المواد المستخدمة.

كما اعتمدنا على النمط الحديث في تصميم غرفة الجلوس العائليةحيث اهتمننا بأدق التفاصيل من تصميم الأثاثليتناسب مع وظيفة ومساحة الغرفة وتم التوزيع المناسب للإنارة من قبل خبراء الإضاءة للحصول على راحة تامة في الغرفة.
وكان للحديقة الخارجية للفيلا نصيبها من تصميم المناظر الطبيعية التي أشرف عليها خبرائنا من توزيع النباتات والأحجار بشكل منتظم ومتناسق مع إضافة بعض عناصر الإكسسوار لتنسجم مع التصميم الخارجي للفيلا الذي تم تصميمه بشكل يتناسب مع الطابع العام لأبنية المنطقة.