للاستشارة اضغط هنا

مشروع تصميم داخلي لفيلا حديثة في مدينة مسقط ، سلطنة عمان

التصميم الداخلي لغرفة الطعام في عمان
مشروع تصميم داخلي لفيلا حديثة في مدينة مسقط ، سلطنة عمان

يقولون إن منزلك يجب أن يكون انعكاسًا لشخصيتك. لقد حلمنا بمساحة معيشة غنية وأنيقة وعصرية لنعكسها في تصميم هذا المنزل في مدينة مسقط ، سلطنة عمان للوصول لغاية العميل في امتلاك منزله المثالي.

فريق الكيدرا سعيد بقدر سعادة عملائه بالنتيجة التي توصل لها بعد تنفيذ هذا المشروع، والذي عملنا به بدقة في كل تفاصيله ابتداءً من اختيار المواد التي اعتمدناها إلى الضوء الذي تم استخدامه.

استخدام الأسطح الرخامية الناعمة في جميع أنحاء المنزل؛ إلى جانب التأثير الانعكاسي للمرايا، أعطت ايحاءً بمساحة واسعة ومشرقة. كما عززت التفاصيل الفاخرة والمدافئ ودرجات اللون الأزرق والأصفر والوردي المستخدمة في الأثاث المختار ملمس غني داخل مساحة المنزل.

يقع المشروع في مدينة مسقط ، سلطنة عمان والذي قامت مجموعة الكيدرا بتصميمه بشكل كامل.
في تصميم المنازل الحديثة عادة ما يظهر عنصر الممل بالشكل العام، لكن الكيدرا أظهرت عكس هذا في تصميم هذه الفيلا الحديثة التي امتازت بالاشراق والحيوية.

بالنسبة لاختيار الأثاث الحديث والفاخر ينعم بدفء الألوان الأرضية والأضواء الصفراء. فتتكرر الاكسسورات والأشكال البسيطة والأنيقة بشكل متوازن في النسب في كامل المنزل من غرفة جلوس العائلة، والحمامات، حتى في تصميم المجلس وغرفة النوم وهدا التوازن هو مفتاح التصميم الناجح لهذا المنزل الحديث.

الكيدرا هي شركة تصميم داخلي تمتد وتقدم خدماتها في مسقط وعمان ودبي وأبو ظبي والكويت والمملكة العربية السعودية وتركيا وجميع أنحاء العالم.
فريق الكيدرا متخصصون في التصميم والديكور السكني الفاخر والتصميم الداخلي التجاري والهندسة المعمارية الداخلية للضيافة  بالاضافة لمشاريع التصميم الداخلي للمكاتب.

تواصل معنا لينتقل مشروعك من الخيال الى الواقع  ....