للاستشارة اضغط هنا

مشروع فيلا لمجموعة الكيدرا على الطراز الاسلامي المعاصر في تلال دبي

مشروع فيلا مودرن دبي هيلز
مشروع فيلا لمجموعة الكيدرا على الطراز الاسلامي المعاصر في تلال دبي

تعد دبي هيلز استيت ، والمعروفة أيضًا باسم تلال دبي ، أحد المشاريع التنموية الرئيسية في مدينة محمد بن راشد ، والتي يطلق عليها أحيانًا "المدينة داخل المدينة" نظرًا لحجم التطور الجاري.

يعد مشروع الفيلا في دبي هيلز تحفة أخرى من تصميم الكيدرا للتصميم الداخلي ، فقد كان تبنيًا جديدًا للأسلوب الكلاسيكي الجديد ، والذي تم ابتكاره بعد اجتماع خاص مع العميل ، ليعكس ذوق العميل وتفضيله للبيئة المحيطة.

تحفة أخرى من تصميم الكيدرا تميزت باعتماد نمط التصميم الداخلي النيو كلاسيك والذي تم استنباطه بعد اجتماع خاص مع العميل لتحمل تفاصيله ذوق العميل وتفضيله للبيئة المحيطة به، وقد قام فريق المصممين بإبداع تفاصيل نمط النيو كلاسيك وإظهار جماله وأناقته في كل ركن من أركان المشروع وقام بتنفيذه فريق المهندسين بخبراتهم الواسعة لتحويل الحلم إلى حقيقة باستخدام بعض أعمال الجبس الأنيقة بالإضافة إلى الديكورات الكلاسيكية البسيطة والراقية التي تحتاج إلى دقة في التنفيذ لتكتسب مع لون طلاء الجدران الأبيض رقياً يعجز عنه الوصف، مع استخدام الأثاث النيو كلاسيكي الذي أكمل روعة التصميم.

التصميم الداخلي مستوحى من أسلوب الكلاسيكية الجديدة في كل غرفة. وقد تم تصميمه للتلميح إلى التفاصيل المتلألئة لتوضيح جوانب الحياة المعيشية والازدهار. تألف فريق التصميم الداخلي من 3 مصممين داخليين مبدعين. تم تنفيذ المشروع دون انقطاع لمدة 300 ساعة. تألف فريق التجهيز من 3 مهندسين و 10 عمال. وقد عمل ذلك لمدة أربعة أشهر لإكمال هذه التحفة الفنية في دبي هيلز قبل الموعد النهائي وإبهار العميل ببراعة لتحقيق حلمه في امتلاك فيلا فاخرة جديدة كلاسيكية تعكس ذوقه وميزات شخصيته أمام ضيوفه.