الرئيسية | مشاريعنا المنفذة | دبي | تصميم شقة سكنية في بر خليفة

شركات تصميم داخلي في دبي

تصميم شقة سكنية في بر خليفة

تقع هذه الشقة السكنية في برج خليفة، وقد أبدعت الكيدرا في تصميمها لتلبي احتياجات وتطلعات صاحبها، لتجسد تميزاً فنياً وفخامة استثنائية.. كان الهدف من هذا التصميم إنشاء مساحة فاخرة تتسم بالأناقة والتميز، مع التركيز الشديد على عناصر التصميم الداخلي الفريدة واستخدام المواد عالية الجودة. تعكس كل زاوية من زوايا الشقة الاهتمام بالتفاصيل والجمال، مما يجعلها مكاناً استثنائياً يعبر عن الذوق الرفيع للفنان الذي يقيم بها.


1- ديكورات الجدران ومنطقة المعيشة


تتألق منطقة المعيشة بجدار مذهل مضاء بإضاءة خلفية من العقيق، مما يضفي توهجاً دافئاً وجذاباً على المكان. تتميز وحدات الرفوف المصنوعة من البورسلين الإيطالي، والتي تتكامل بسلاسة مع التصميم العام، بتقديم مظهر عصري وأنيق للمكان.

وعلى الجدار المجاور، أضافت سلسلة من الصور الفوتوغرافية بالأبيض والأسود لمسة شخصية تعبر عن الرقي والتميز.

 

المواد المستخدمة:


عقيق بإضاءة خلفية: يوفر تأثير إضاءة محيطة دافئة وجذابة.

رفوف من البورسلين الإيطالي: تضمن المتانة والمظهر العصري الأنيق.

الصور ذات الاطارات: تضيف لمسة شخصية وفنية إلى المساحة.

نمط التصميم الداخلي هو النمط معاصر: حيث تهيمن الخطوط النظيفة والجماليات البسيطة على هذه المنطقة، مما يعزز الأناقة والحداثة.


2- تصميم المدخل والأرضيات


عند الدخول، تستقبلك منطقة المدخل بتفاصيل ديكورات خشبية، مما يخلق أجواء ترحيبية دافئة.

يغطي الأرضيات بلاط مصنوع من البورسلين الإيطالي كبير الحجم، مما يعزز الإحساس بالمساحة والرفاهية.


المواد المستخدمة:


الشرائط الخشبية: تضيف الدفء والملمس إلى المدخل.

بلاط البورسلين الإيطالي: يوفر حلاً متيناً وأنيقاً للأرضيات.

نمط التصميم الداخلي هو النمط الحديث: يركز على المساحات المفتوحة والتصميم البسيط.

 

3- تصميم الممرات بالخداع البصري


تم وضع المرايا في الممر بشكل استراتيجي لخلق وهم بصري لمساحة أكبر، كما تعمل تركيبات الإضاءة على تعزيز التأثير، بينما تضيف تفاصيل الجرانيت لمسة من الرقي.

 

المواد المستخدمة:


المرايا: توسع المساحة البصرية وتضيف العمق.

تفاصيل الجرانيت: توفر تشطيباً فاخراً وقوياً.

تركيبات الإضاءة: تعزز الأجواء العامة.

نمط التصميم الداخلي هو النمط الحديث: يركز على المساحة والتلاعب بالضوء.

 

4- رفوف غرفة المعيشة


تتميز غرفة المعيشة بوحدات رفوف من البورسلين الإيطالي مقترنة بديكورات خشبية، مما يخلق مزيجاً متناغماً من المواد بتصميم بسيط ومتطور.


المواد المستخدمة:


رفوف البورسلين الإيطالي: توفر مظهراً نظيفاً وأنيقاً.

شرائط خشبية: تضيف الدفء والتباين.

نمط التصميم الداخلي هو النمط المعاصر: يؤكد على البساطة والأناقة.

 

5- تصميم غرفة الطعام المزينة بالمرايا


تستخدم غرفة الطعام المرايا على نطاق واسع لتعزيز الإحساس بالمساحة، وهذا يخلق إحساساً بالهواء والاتساع، مما يجعل الغرفة تبدو أكبر مما هي عليه.

 

المواد المستخدمة:


المرايا: تخلق عمقاً بصرياً وتضخم الضوء.

نمط التصميم الداخلي هو النمط الحديث: يستخدم الضوء والانعكاس لفتح المساحة.


6- إطلالة على المدينة من غرفة المعيشة


تُقدِّم النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف في غرفة المعيشة مشهداً ساحراً للمدينة، حيث تسمح لك بالاستمتاع بإطلالات خلابة على أفق دبي.

يعزز هذا التصميم من دخول الإضاءة الطبيعية إلى الغرفة، مُدمجاً المناظر الخارجية المدهشة مع تجربة الحياة الداخلية الفريدة.

 

المواد المستخدمة:


النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف: تسمح بإطلالات واسعة وإضاءة طبيعية غامرة.

نمط التصميم الداخلي هو النمط الحديث: صممت الفواصل بين المساحات الداخلية والخارجية، والتي تخلق تجربة مفتوحة وجمالية.

 

7- الجدران والرفوف


تتميز تكسية الجدران في هذه المساحة بأنماط رخامية معقدة، مما يضيف لمسة من الفخامة والتفرد إلى الغرفة. وقد تم دمج وحدات الرفوف بسلاسة ضمن التصميم، لتوفر جاذبية بصرية ومساحات تخزين عملية.

 

المواد المستخدمة:


الجدران الرخامية: تضيف بُعداً من الشعور بالبذخ والاهتمام البصري.

رفوف متكاملة: توازن بين الأناقة والعملية لتوفير حلول تخزين.

نمط التصميم الداخلي هو الفخامة: يركز على استخدام المواد الراقية والتصاميم المعقدة لخلق أجواء من الرقي والرفاهية.

 

8- تصميم الحمامات الحديثة


يُعرض الحمام بتصميم عصري يجمع بين الأناقة والحداثة، حيث تُعزز من منطقة الزينة المضاءة بشكل جيد والمزودة بمرآة كبيرة الشعور بالمساحة. وتضيف التركيبات الذهبية لمسة نهائية من الفخامة والأناقة إلى الحمام.

 

المواد المستخدمة:


منضدة مع إضاءة LED: تعزز الرؤية وتضيف لمسة عصرية.

تركيبات ذهبية: تمنح الحمام لمسة من الفخامة والأناقة الراقية.

نمط التصميم الداخلي هو النمط المعاصر: تهيمن الخطوط النظيفة والتفاصيل الحديثة على المساحة، مما يخلق تصميماً أنيقاً وعصرياً.


اتصل بنا


تُقدّم هذه الشقة السكنية في برج خليفة، والتي تم تصميمها من قبل خبراء الكيدرا، تجربة معيشية لا مثيل لها في الفخامة والرفاهية.

ابتداءً من المدخل الساحر إلى غرفة المعيشة الأنيقة، صُمّم كل عنصر بعناية ليجمع بين التصميم الرائع والمتعة الجمالية.

من خلال استخدام الخزف الإيطالي الفاخر والرخام الفخم والعقيق المضيء، إلى جانب المرايا الإستراتيجية والإضاءة المبتكرة، خلقت الكيدرا مساحة تجمع بين التطور والترحاب.


هذا التصميم الداخلي الفريد في دبي يجسد أفضل ما تقدمه الشركة في عالم الديكور، ليضمن لك أسلوب حياة متميز.


نحن شركة تصميم داخلي في دبي حائزة على جوائز في الإمارات العربية المتحدة، وإذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في البلاد، فلا تتردد في الاتصال بنا!


تواصل معنا اليوم

تصميم الشقة
تصميم شقة حديثة
تصميم شقة أمريكية
أفضل تصميم شقة
تصميم شقة جميلة
تصميم الحمام في دبي
تصميم داخلي في دبي
تصميم داخلي دبي

إستشارة

مجانية

الاستشارة المجانية

أخبرنا عن مشروعك

فلدينا فريق مختص يحب أن يسمع منك متطلباتك

لا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال هذا وسيتواصل معك أحد مستشاري التصميم لدينا في أقرب وقت ممكن.

فروعنا

الإمارات - دبي

hello@algedra.ae | +971 52 8 111 06

المملكة المتحدة - لندن

info@algedra.ae | +44 (0) 20 7268 4879

الولايات المتحدة الأمريكية - نيويورك

info@algedra.ae | +1-212-739-0473

تركيا - اسطنبول

info@algedra.com.tr | +90 533 701 89 71

شركة رائدة في مجال التصميم الداخلي والتصميم المعماري والديكور في دبي وأبوظبي

الكيدرا هي شركة ذات سمعة طيبة ومعترف بها دولياً وواحدة من أنجح شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي، متخصصة في تقديم مشاريع التصاميم الداخلي والمشاريع المعمارية وتخطيط المساحات الإبداعية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا.

مجموعة الكيدرا هي الاختيار الأمثل والمكان المتكامل لجميع احتياجاتك من التصميم والتجهيزات الداخلية، لقد أتممنا بنجاح المئات من مشاريع التصميم الداخلي والخارجي للفلل حيث ندمج الجودة والأصالة في أي مساحة نقوم بتصميمها لتقديم أروع الأعمال.

الكيدرا، شركة تصميم داخلي في دبي ، متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي الأنيقة والفخمة لكل من المشاريع السكنية والتجارية، نحول أحلام عملائنا إلى حقيقة، ونترجم أذواقهم واحتياجاتهم إلى مساحات جميلة وعملية.

منذ يوم التأسيس قمنا بتصميم وتنفيذ المئات من القصور والفلل والمنتجعات والفنادق والمراكز التجارية وابتكار العديد من تصاميم القصور بوظائف ومفاهيم مختلفة من خلال اتباع اتجاهات التصميم المتجددة باستمرار حول العالم.

أحد العناصر الأساسية لعملنا هو اندماج الثقافات وابتكار التصاميم المختلفة والمتنوعة، والجمع بين التصاميم اليونانية والإيطالية والحضارة الشرقية والغربية والفن البريطاني.

كفريق من المهندسين والمصممين الداخليين المؤهلين التأهيل العالي، تقدم الكيدرا خدمات معمارية كاملة من تصميم المولات إلى تصميم الأبراج التجارية والتصاميم الداخلية للمكاتب بالإضافة للتصاميم الخارجية لأي مشروع ، والتي تناسب جميع احتياجاتك ومتطلباتك.

نتعامل مع العديد من العملاء ممن لهم صيت ذائع في قطاعات الضيافة وقطاعات أخرى كتصميم المناظر الطبيعية (الحدائق) بالاضافة للمشاريع التجارية والسكنية، والتي تحتوي على مقاهي ومطاعم وصالات رياضية وفيلات بتفاصيلها كغرف جلوس عائلية وغرف نوم ومطابخ تعرض جميعها التفاصيل الرائعة والتصاميم المتطورة لشركتنا.

التصميم الداخلي السكني في دبي

لدى المصممين الداخليين والمهندسين المعماريين في الكيدرا مهمة غاية بالأهمية في بناء الفلل والمنازل والشقق السكنية، في أي مكان تقيم به هدفهم تلبية احتياجاتك مع الحفاظ الالتزام بما تم الاتفاق به.

التصاميم المعمارية

هناك الكثير من التفاصيل التي تدخل في تصميم أي مشروع معماري. يعتني خبراء الكيدرا بعناية في كل خطوة من خطوات المشروع لضمان النتائج المرجوة من العملاء

التصاميم التجارية

يقوم مصمموا الديكور الداخلي للمشاريع التجارية في شركة الكيدرا بترجمة مفهوم العميل بطرق فعالة وجذابة مع الحفاظ على توفير مساحات عمل احترافية. وضع تصور لمساحات العمل وزيادة الوظائف يعد أمرًا حيويًا للمساعدة في تعزيز النتيجة النهائية للشركة، فضلاً عن تصميم مكان معد لراحة الموظفين في أي مشروع تجاري.

تنفيذ المشاريع

تقدم مجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي مشاريع منفذة عالية الجودة مصممة خصيصاً لتحويل الفلل والقصور والمساحات التجارية الخاصة الى مساحات تلبي احتياجات العميل ومتطلباته بشكل وظيفي وجمالي.

تقوم الكيدرا على فريق شغوف من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين والمهندسين باختلاف اختصاصاتهم. نساعد العملاء بشكل دائم على حل مشاكل التصميم الداخلي وخلق مساحات جذابة ملبية لرغبتهم!

أينما كنت في الكويت، المملكة العربية السعودية، أذربيجان، قطر، المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر ؛ لا تتردد بالاتصال بنا لمعرفة المزيد عن سبب كوننا واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي وباقي الإمارات!