الرئيسية | مشاريعنا المنفذة | دبي | تصميم وتنفيذ مطعم بمأكولات شامية أصيلة في دبي – مطعم الحمصاني

تصميم وتنفيذ مطعم بمأكولات شامية أصيلة في دبي – مطعم الحمصاني

تصميم وتنفيذ مطعم بمأكولات شامية أصيلة في دبي – مطعم الحمصاني

تم الإنتهاء من تصميم المساحة الداخلية لمطعم الحمصاني من قبل مصممي مجموعة الكيدرا والذي تم افتتاحه مؤخراً بهدف الاستماع بتناول الطعام ذو الطابع الشرقي الأصيل في إمارة دبي.


يجمع التصميم الداخلي للمطعم بين لمسات الجمال الصناعي والعناصر الحيوية الطبيعية والتي تخلق جواً هادئاً ومريحاً للضيوف للاستمتاع برحلة تذوق رائعة.


كما يؤكد التصميم البسيط للموقع تأكيده على الاستدامة وسهولة الاستخدام والحركة.


حيث قام فريق المصممين بمزج عناصر الطبيعة كمصدر إلهام أساسي لهذا التصميم باستخدام مجموعة متنوعة من المواد والقوام الطبيعية.

كما استخدم طوب التراكوتا والجدران الخرسانية ذات الرمال الرمادية التي تشبه أحجار الجبال في تشكيل العوارض المكشوفة، مما يخفف من الإحساس بالمظهر الصناعي في التصميم الداخلي.


يحتوي المطعم على منطقتين لتناول الطعام يفصل بينهما جدار. تشمل منطقة الجلوس الأولى طاولات مع كراسي بلون بيج مستوحى من رمال الشاطئ، والمنطقة الثانية مع أرائك ناعمة ذات صبغة تشبه أمواج مياه البحر الأبيض المتوسط لخلق جواً أكثر استرخاءً. هناك أيضاً منطقة أخذت زاوية مريحة منفصلة مخصصة لأولئك الذين يفضلون الجلوس بعيداً عن المحيط.


للحفاظ على مساحة المطعم مشرقة ودافئة وجذابة، استخدم المصممون الخشب الفاتح اللون في ديكورات الجدران وأسطح المطبخ الرخامية البيضاء في المطبخ المفتوح ليكتمل تناغم التصميم الداخلي.

تركيب الجدران النابضة بالحياة مع مفهوم الإنارة المدروسة هي لمسات الديكور الرئيسية التي تفرض عنصراً من الطبيعة وتضيف نضارة للمطبخ الشرقي ذو الأكلات محلية الصنع.

كان الهدف من التصميم هو الحفاظ على الحد الأدنى من البساطة في الديكور مع خلق جو دافئ يمنح مساحة حميمة للاستمتاع بتناول الوجبات. 


وكنتيجة نجح المصممون في خلق أجواء داخلية ممتعة من خلال المواد ولوحة الألوان التي تم اختيارها، مع مراعاة العنصر الوظيفي مما يضمن مسافة آمنة بين الطاولات ومساحة الجلوس.


يتخصص مطعم الحمصاني في المأكولات الشرقية المليئة بالنكهات اللذيذة والتي لها تاريخ عميق ومحبب في المنطقة، وقد قام فريق الكيدرا أثناء عملية التصميم بنقل هذه التقاليد بأجواء معاصرة.


مطعم الحمصاني متخصص في المطبخ الشامي المليء بالذوق وله جذور تاريخية عميقة في المنطقة ، وقد قام فريق تصميم الكيدرا بترجمة التقاليد إلى أجواء معاصرة.


اتصل بنا للاطلاع على المزيد.

إستشارة

مجانية

الاستشارة المجانية

أخبرنا عن مشروعك

فلدينا فريق مختص يحب أن يسمع منك متطلباتك

لا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال هذا وسيتواصل معك أحد مستشاري التصميم لدينا في أقرب وقت ممكن.

فروعنا

الإمارات - دبي

hello@algedra.ae | +971 52 8 111 06

المملكة المتحدة - لندن

info@algedra.ae | +44 (0) 20 7268 4879

الولايات المتحدة الأمريكية - نيويورك

info@algedra.ae | +1-212-739-0473

تركيا - اسطنبول

info@algedra.com.tr | +90 533 701 89 71

شركة رائدة في مجال التصميم الداخلي والتصميم المعماري والديكور في دبي وأبوظبي

الكيدرا هي شركة ذات سمعة طيبة ومعترف بها دولياً وواحدة من أنجح شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي، متخصصة في تقديم مشاريع التصاميم الداخلي والمشاريع المعمارية وتخطيط المساحات الإبداعية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا.

مجموعة الكيدرا هي الاختيار الأمثل والمكان المتكامل لجميع احتياجاتك من التصميم والتجهيزات الداخلية، لقد أتممنا بنجاح المئات من مشاريع التصميم الداخلي والخارجي للفلل حيث ندمج الجودة والأصالة في أي مساحة نقوم بتصميمها لتقديم أروع الأعمال.

الكيدرا، شركة تصميم داخلي في دبي ، متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي الأنيقة والفخمة لكل من المشاريع السكنية والتجارية، نحول أحلام عملائنا إلى حقيقة، ونترجم أذواقهم واحتياجاتهم إلى مساحات جميلة وعملية.

منذ يوم التأسيس قمنا بتصميم وتنفيذ المئات من القصور والفلل والمنتجعات والفنادق والمراكز التجارية وابتكار العديد من تصاميم القصور بوظائف ومفاهيم مختلفة من خلال اتباع اتجاهات التصميم المتجددة باستمرار حول العالم.

أحد العناصر الأساسية لعملنا هو اندماج الثقافات وابتكار التصاميم المختلفة والمتنوعة، والجمع بين التصاميم اليونانية والإيطالية والحضارة الشرقية والغربية والفن البريطاني.

كفريق من المهندسين والمصممين الداخليين المؤهلين التأهيل العالي، تقدم الكيدرا خدمات معمارية كاملة من تصميم المولات إلى تصميم الأبراج التجارية والتصاميم الداخلية للمكاتب بالإضافة للتصاميم الخارجية لأي مشروع ، والتي تناسب جميع احتياجاتك ومتطلباتك.

نتعامل مع العديد من العملاء ممن لهم صيت ذائع في قطاعات الضيافة وقطاعات أخرى كتصميم المناظر الطبيعية (الحدائق) بالاضافة للمشاريع التجارية والسكنية، والتي تحتوي على مقاهي ومطاعم وصالات رياضية وفيلات بتفاصيلها كغرف جلوس عائلية وغرف نوم ومطابخ تعرض جميعها التفاصيل الرائعة والتصاميم المتطورة لشركتنا.

التصميم الداخلي السكني في دبي

لدى المصممين الداخليين والمهندسين المعماريين في الكيدرا مهمة غاية بالأهمية في بناء الفلل والمنازل والشقق السكنية، في أي مكان تقيم به هدفهم تلبية احتياجاتك مع الحفاظ الالتزام بما تم الاتفاق به.

التصاميم المعمارية

هناك الكثير من التفاصيل التي تدخل في تصميم أي مشروع معماري. يعتني خبراء الكيدرا بعناية في كل خطوة من خطوات المشروع لضمان النتائج المرجوة من العملاء

التصاميم التجارية

يقوم مصمموا الديكور الداخلي للمشاريع التجارية في شركة الكيدرا بترجمة مفهوم العميل بطرق فعالة وجذابة مع الحفاظ على توفير مساحات عمل احترافية. وضع تصور لمساحات العمل وزيادة الوظائف يعد أمرًا حيويًا للمساعدة في تعزيز النتيجة النهائية للشركة، فضلاً عن تصميم مكان معد لراحة الموظفين في أي مشروع تجاري.

تنفيذ المشاريع

تقدم مجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي مشاريع منفذة عالية الجودة مصممة خصيصاً لتحويل الفلل والقصور والمساحات التجارية الخاصة الى مساحات تلبي احتياجات العميل ومتطلباته بشكل وظيفي وجمالي.

تقوم الكيدرا على فريق شغوف من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين والمهندسين باختلاف اختصاصاتهم. نساعد العملاء بشكل دائم على حل مشاكل التصميم الداخلي وخلق مساحات جذابة ملبية لرغبتهم!

أينما كنت في الكويت، المملكة العربية السعودية، أذربيجان، قطر، المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر ؛ لا تتردد بالاتصال بنا لمعرفة المزيد عن سبب كوننا واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي وباقي الإمارات!