للاستشارة اضغط هنا

مشروع تنفيذ قصر على الطراز الروماني في منطقة الممزر بدبي

مشروع تنفيذ قصر على الطراز الروماني في منطقة الممزر بدبي
مشروع تنفيذ قصر على الطراز الروماني في منطقة الممزر بدبي

استمرارًا لقائمة طويلة من روائع المشاريع التي قدمتها مجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي والديكور، دعونا نمعن النظر إلى هذا القصر   بإمارة دبي.
يمتد هذا القصر الكلاسيكي الفاخر الغني على مساحة3900 متر مربع والواقع في منطقة شاطئ الممزر، وهو مصمم بشكل مثالي للغاية بالطراز الروماني الكلاسيكي العريق.

الكيدرا للتصميم الداخلي لديها كافة الحلول الشاملة لجميع احتياجاتك من الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والتجهيزات والمناظر الطبيعية.
استلم مصمموا الكيدرا القصر منذ نقطة البداية حيث حصلنا على المشروع كأرض فارغة.
بابداع أفكار المصممين ومشاركة متطلبات العميل وذوقه حصلنا على هذا الصرح العظيم الرائع.

تلقينا استفسارات عديدة عن هذا المشروع من قبل العميل، ثم بدأ فريقنا العمل على التصميم المعماري وتخطيط المساحات وحصل على موافقة الجهات المختصة.

من هنا بدأ فريق مهندسي الكيدرا بالعمل الإبداعي لتحويل رغبة العميل إلى رسوم ثلاثية الأبعاد حملت في طياتها الرقيّ والفخامة التي يتمتع بها النمط الروماني الكلاسيكي بدءاً بالواجهة  الخارجية وصولاً للتصميم الداخلي ليرى مشروعه بشكل كامل قبل التنفيذ.

ثالثا: ثم قام الفريق بتقديم المخططات التفصيلية النهائية وتحديد المواد المستخدمة والتي وقع عليها الاختيار في البناء ثم بدأت شركة البناء بتنفيذ هذا المشروع.

يعمل فريق الكيدرا بكل مجهوده للوصول للمشهد المتفق عليه حسب التصاميم المعتمدة سابقاً من قبل العميل ليراه على أرض الواقع.
هذا هو هدفنا و ضماننا عند الوصول لعملية إنهاء المشروع، من الخطوة الأولى حتى التسليم.

الأرض الفارغة التي بدأنا بها من مرحلة الصفر وصممناها وفقاً لأحلام العميل والتي تحولت إلى هذا القصر المذهل هي أكثر الأشياء المدهشة والتي نفخر بها كفريق بمجموعة الكيدرا عند مرحلة التسليم هو بكامل الرضى والسعادة .

تحويل الأحلام إلى حقيقة هو ما نقوم به، اتصل بنا إذا كنت ترغب في بناء منزل أحلامك!