للاستشارة اضغط هنا

تصميم وتنفيذ شقة فخمة بنظام المنزل الذكي في بلو ووترز، دبي

تصميم داخلي للشقة
تصميم وتنفيذ شقة فخمة بنظام المنزل الذكي في بلو ووترز، دبي

تعتبر مجموعة الكيدرا الوجهة الأولى لمشاريع التصميم الداخلي حيث تتكون من فريق من المصممين ذوي الذوق الجميل والحس الفني الفريد والذي يظهر بشكل واضح في أعمالهم المميزة والتي تتجسد بمثل هذه الأيقونة من التصميم الراقي في جزيرة بلووترز، في إمارة دبي .

مع جودة الصناعة الإيطالية والتي تتجسد في المفروشات والأثاث المنتقى والذي يعكس مهمة الشركة الساعية في وضع أهمية وراحة مطلقة في جوهر التصميم ليتم تنفيذه على أكمل وجه.

بعد تصميم غرفة المعيشة وغرفة نوم الضيوف وغرفة النوم الرئيسية والمكاتب المنزلية جنباً إلى جنب بأدق تفاصيل الأناقة والتي تعادل نسبة 100% مع الرسومات ثلاثية الأبعاد كتنفيذ ، قمنا بأعمالنا بعد الاجتماع مع العميل ابتداءً من التصاميم ثلاثية الأبعاد تلى ذلك الانتقال إلى مرحلة اختيار المواد بحسب توصيفها في التصاميم لنقوم بعد ذلك باختيار الأثاث والإكسسوارات التي أتمت المشهد العام لهذه الشقة الفخمة بتصميمها الداخلي الحديث.

 تم تصميم هذا المكان في دبي بجودة عالية وقيمة جمالية رائعة بخطوط أنيقة ورصينة ومريحة من خلال العمل الدقيق لمصممي ومهندسي الكيدرا

 تطبيق وتنفيذ التكنولوجيا الذكية والأعمال الفنية المختارة وظلال اللون الأزرق والعاجي والتفاصيل المطبقة جعلت هذا العمل واحة لصاحب المنزل يشعر فيها بالأمان و الاسترخاء والراحة.

 تم إنشاء المشروع بطرق وظيفية مبتكرة سهلة الصيانة والتحكم للديكورات الداخلية. غطى استخدام الألوان روح البلو ووترز لجلب هواء الخليج إلى الداخل.

 حظيت النتيجة على رضى للعميل و سعادته حيث تم تطبيق كل وظيفة وتفاصيل وفقاً لمتطلباته واحتياجاته.

دعونا نجعل منزل أحلامك حقيقة. أينما تكون؛ لا تتردد في الاتصال بنا في أبوظبي أو دبي أو قطر أو الكويت أو المملكة العربية السعودية أو المملكة المتحدة أو باكستان أو الهند