للاستشارة اضغط هنا

تصميم وديكور شقق سكنية راقية في برج خليفة في إمارة دبي

تصميم داخلي للشقة
تصميم وديكور شقق سكنية راقية في برج خليفة في إمارة دبي

إنجاز جديد لمشروع تصميم شقة امتازت بأناقتها ورقيها من قبل فريق الكيدرا والذي تم العمل بها تبعاً لاتجاهات الحداثة و التطور، قمنا بإنشاء تصميم فاخر وعرضه على العميل الذين والذي كانت رغبته تحسين التصميم الداخلي لهذه الشقة في فندق أرماني الواقع في برج خليفة.

أخذ المصممون والمهندسون المعماريون على عاتقهم مهمة للتوصل إلى أفكار للتصميم الداخلي متعددة الوظائف واستغلال للمساحة والاستفادة من كل ركن في المنزل.

تمكنا من خلق بيئة هادئة تبدو أكبر بكثير مما هي عليه في الواقع مع القليل من الخدع البصرية وتصميم الأثاث المرن بمساحة مفتوحة ركزنا بذكاء على تعزيز التصميم الداخلي بتفاصيل مميزة واضافة بصمة جمالية للمكان من خلال التأكيد على إبداعنا والتركيز على الجودة لتوفير مساحة داخلية بميزات جذابة للاستخدام.

كان الهدف من المشروع هو تصميم هذه الشقة وتحويل المساحة الداخلية لها إلى مساحة معيشة أكثر مرونة وحيوية، للتكيف بشكل أكبر مع نمط الحياة المشرق كما تم تغيير مفهوم المساحة تماماً والاستفادة قدر الإمكان من كل ركن فيها.
 ليكون لها طابع خاص يجمع بين الحداثة والرقي والجمال والاعتناء بالتفاصيل.

تقع غرفة المعيشة باطلالة رائعة من خلال نافذة كبيرة للاستفادة من أقصى قدر من الإشعاع والسطوع. تم استبدال ممر الموزع الضيق والمظلم بغرفة طعام مركزية تقع في وسط المكان، وبهذه الحركة قمنا بتحويل أكثر المساحات الضيقة والخافتة إلى قطعة مركزية مشرقة ومبهجة يمكن لساكن البيت الاستفادة منها.

قبل البدء بالتغيير، تم الاتفاق والإجماع مع العميل خلال الإجتماعات الدورية بينه وبين المصمم بالحفاظ على أرضيات الباركيه الخشبية التقليدية ولكن بالعمل على إضافة بعض التفاصيل الرخامية إلى المدخل و اللمسات الذهبية المتناغمة مع المرآة لخلق مزيد من العمق والفخامة.

بإمعان النظر إلى المفروشات المختارة تم تنسيق الأثاث باعتباره اللمسة الأخيرة، تماشياً مع إيمان المصمم بأن تصميم المنزل لايكتمل بدون رؤية آثار مستدامة  تعكس حياة المرء.

امتلأت رفوف طاولة  التلفزيون البسيطة التي تم وضعها في غرفة المعيشة بالأشياء الثمينة التي تتأمل سحر المنزل الذي يعكس حقاً حب الحياة.

كان للمشروع أهداف واضحة مع عدم التخلي عن جمالية المكان. استقلت الشقة بروح خاصة بها عبرت عن شخصية مالكها الغيرعادية والغير تقليدية.

 استخدمنا خامات عالية الجودة للطاولات والبلاط من رخام كارارا الناعم، بينما تم تغطية الجدران بملمس حديث وحيوي،حيث قمنا باستخدام ورق الحائط من خلال تصميم غرفة النوم لتزيين وإبراز تفاصيل المساحة.

الأعمال الفنية والإطارات والتماثيل والملحقات والمفروشات الفريدة من نوعها كلها عناصر عملت على تعزيز الإحساس بالحرفية ومظهر التصميم الراقي في كل من غرفة المعيشة والنوم بأجواء الفخامة المعتادة لمجموعة شركات الكيدرا للتصميم و الديكور.

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.