للاستشارة اضغط هنا

فيلا عصرية في الرحمانية - الشارقة

تصميم داخلي فيلا
فيلا عصرية في الرحمانية - الشارقة

ذهب فريق الكيدرا للتصميم الداخلي على طول الطريق في هذا المشروع في الرحمانية ، الشارقة. كان مفهومًا خياليًا للأسلوب المعاصر في التصميم الداخلي.

بدأ فريق الكيدرا للتصميم الداخلي بالعمل في هذا المشروع. بإعداد مفهوم رائع لتفاصيل النمط المعاصر في التصميم الداخلي له، حيث أراد العميل أن يشعر بعلامات الفخامة والعصرية معاً في منزله والتي تعكس الرغبة في التصميم الداخلي من النمط المعاصر. وقد قام فريق المصممين الذين تم تعيينهم من قبل إدارة الكيدرا لتصمي وإعداد المشروع والذي بلغ عددهم 4 مهندسين من ذوي الخبرة الممتازة، بابتكار مفهوم خاص جذاب يعتمد بتفاصيله على النمط المعاصر مع رؤية فنية عالية في الذوق والإبداع لعرض مزيج من الجمال والأناقة في كل ركن من أركان المشروع. وقد عمل هذا الفريق من ذوي الخبرة الواسعة على تحويل حلم العميل إلى حقيقة واقعة باستخدام جميع الموارد المتاحة لهم لينال التصميم رضاه وسعادته بشقيه في التصميم الداخلي والخارجي.

وقد استغرق المشروع 500 ساعة وقت العمل، وتضمنت مرحلة التنفيذ فريقًا كبيرًا مكوناً من 4 مهندسين و 20 عاملاً لتنفيذ المشروع داخليًا وخارجيًا بدقة واتقان. وتم الانتهاء من المشروع في توقيت مناسب يتوافق مع الموعد النهائي لتسليم المشروع ليصبح حلم العميل في امتلاك فيلا معاصرة مذهلة حقيقة واقعة من خلال العمل الجاد لفريق الكيدرا.