الرئيسية | مشاريع التصميم الداخلي | تصميم داخلي سكني فاخر يتجسد في برج فراديس في الشارقة: مشروع جديد من انجازات الكيدرا

شركات تصميم داخلي في دبي

تصميم داخلي سكني فاخر يتجسد في برج فراديس في الشارقة: مشروع جديد من انجازات الكيدرا

ج فاراديس في الشارقة، أيقونة جديدة مقدمة في عالم التصميم الداخلي السكني الفاخر من مجموعة شركات الكيدرا، التي تُعد من الرواد في مجال تصميم الديكور الداخلي في دبي، والتي قامت بتنفيذ هذا المشروع الرائع بإتقان وابتكار.

يجمع التصميم بين العناصر التقليدية والمعاصرة بشكل ساحر، ليخلق بيئة سكنية متطورة تجمع بين الأناقة الرفيعة والوظائفية العصرية بتوازن فائق.


في اللوبي الكبير، يُستقبل الزوار بأرضيات رخامية فاخرة وثريات أنيقة، تُشكّل جواً مهيباً يمزج بين الهدوء والأناقة، مع لوحة ألوان محايدة تضفي سحراً خاصاً على المكان.

تعكس المواد عالية الجودة الفخامة والرفاهية، بينما يُضفي الأثاث المصمم خصيصاً والعناصر الزخرفية لمسة من الأناقة على المساحات الداخلية المتسعة والمضاءة بشكل جيد.

تتميز الأرضيات بمزيج متناغم من الرخام الفاخر والبلاط عالي الجودة، الذي يجمع بين المتانة والأناقة، فيما تزين الفنون الجدارية واللوحات الزخرفية الممرات الطويلة بتفاصيلها الراقية.

 

في منطقة الاستقبال، تبرز ثريا فاخرة تجمع بين المعادن والكريستال بأسلوب مذهل، مما يعزز الشعور بالفخامة والتميز. يلفت مكتب الاستقبال الأنظار كقطعة مركزية بفضل استخدام مواد متميزة في إنشائه، مع تصميم يهدف إلى استقطاب إعجاب الضيوف وترحيبهم بدفء.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتسم الممر والمناطق المشتركة بتدفق سلس، حيث تُضفي تركيبات الإضاءة المدروسة دفءًا وشخصيةً على الأجواء.

 

يُعزز الأثاث المصمم خصيصًا الراحة والأناقة، مما يجعل هذه الأماكن مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمناطق المحيطة.


في مشروع برج فاراديس، تجتمع الزخارف التقليدية مع عناصر التصميم الحديث لتشكل سمة بارزة، تضفي جمالاً فريداً وجذاباً للأشخاص الذين يقدرون التوازن بين الأنماط الكلاسيكية والمعاصرة.

على سبيل المثال، تبرز منطقة حمام السباحة بتصميم سقف معقد وكراسي استلقاء مريحة، ما يخلق جواً أنيقاً ومريحاً.

 

توفر المناطق المشتركة مثل الصالات وغرف الانتظار ترتيبات جلوس مريحة، حيث تتواجد الأرائك الفاخرة والكراسي الأنيقة لتلبية احتياجات الجلوس بأسلوب يتناسب مع الذوق الرفيع، كما تكمل طاولات القهوة والطاولات الجانبية المصنوعة من مواد أنيقة المظهر العام للمساحات، مما يزيد من جمالية البيئة المحيطة.

 

تعتبر هذه المناطق مثالية للتواصل الاجتماعي والاسترخاء بشكل مريح، حيث تتميز بتصميم يجمع بين الفخامة والأناقة، مما يضفي على تجربة الإقامة أبعاداً استثنائية ومميزة.


تعكس ردهة المصعد في برج فاراديس بأسلوب لافت مفهوم الفخامة بكل تفاصيلها، تم استخدام الرخام والتشطيبات الراقية اللذان منحا المنطقة مظهراً متألقاً وأنيقاً، بينما تضيف تركيبات الإضاءة الزخرفية تأثيراً لطيفاً من التوهج، مما يعزز بشكل لافت الأجواء العامة.


تم تصميم المصاعد أنفسها بتشطيبات أنيقة، مما يضمن انتقالاً سلساً وأنيقاً بين الطوابق.

 

تحتفظ المناطق الخاصة داخل البرج، بما في ذلك الوحدات السكنية، بمستوى عالٍ من التصميم الراقي، حيث تم تصميم كل وحدة بعناية فائقة لتحقيق أقصى استفادة من المساحة والوظيفة.


تتميز التشطيبات والتركيبات بالجودة العالية في جميع الأنحاء، وتم تصميم مساحات المعيشة لتكون لطيفة وأنيقة، مع توفير الكثير من الضوء الطبيعي والتهوية.


تتميز الحمامات والمطابخ في الوحدات السكنية بمستوى تجهيزات عالٍ، حيث يجمع استخدام المواد المتميزة بين المتانة والشعور بالفخامة بشكل مثالي.

تم تصميم كل مساحة لتكون جميلة وعملية في آن واحد، ملبية احتياجات الحياة العصرية بأسلوب دقيق ومتقن.

 

يشمل المشروع أيضاً منطقة جلوس فاخرة مزينة بزخارف تقليدية، مما يبرز قدرة الكيدرا على دمج العناصر الثقافية بأسلوب عصري بشكل ذكي وبدون جهد.


مشروع برج فراديس، تتجسد فيه مهارة شركة الكيدرا في إبداع وتصميم المساحات الداخلية بأعلى مستويات الفخامة والوظائفية، فيعد هذا المشروع رمزاً للتفرد والتميز في عالم تصميم الديكور الداخلي في دبي.


يمتاز برج فراديس بتجربة استثنائية تجمع بين التقاليد الفنية والحداثة، حيث يجمع بين الأناقة الكلاسيكية والأصالة الحديثة بأسلوب متقن. من هنا، يتضح كل عنصر في التصميم ليعكس التفاني في التفاصيل والدقة في الاختيارات.

 

مع كل زاوية في برج فراديس، يتم الجمع بين الرفاهية والراحة بطريقة تجذب العيون وتلهم الروح، حيث تتناغم المساحات الفاخرة مع التفاصيل العصرية بكل تألقها.


اتصل بنا للاطلاع على المزيد من المعلومات والاستفسارات.

تصميم برج سكني في دبي
تصميم داخلي لبرج سكني في الشارقة
برج سكني - تصميم بهو في دبي
برج سكني - تصميم مدخل في الشارقة
برج سكني - شركة تصميم داخلي في دبي
برج سكني - شركة تصميم داخلي في الإمارات
برج سكني - شركة تصميم داخلي في الشارقة
تصميم الردهة الكبرى في الشارقة
تصميم مدخل مستدام في الشارقة
تصميم برج سكني فاخر في الشارقة
مصممي الديكور الداخلي في دبي
تصميم برج سكني لحمام السباحة
تصميم حمامات السباحة في الشارقة
تصميم حمامات السباحة في دولة الإمارات العربية المتحدة
تصميم القاعة في دبي
تصميم غرفة نوم الشارقة
تصميم غرفة النوم الرئيسية الشارقة
شركة تصميم داخلي في دبي
شركات تصميم داخلي في دبي
تصميم غرفة المعيشة في الشارقة
شركة تصميم داخلي في الإمارات
شركات تصميم داخلي في الإمارات
شركة تصميم داخلي في الشارقة
شركات تصميم داخلي في الشارقة
شركة ديكور في دبي
شركات ديكور في دبي
شركة ديكور في الإمارات
شركات ديكور في الإمارات
تصميم داخلي
شركة تصميم داخلي
شركات تصميم داخلي

إستشارة

مجانية

الاستشارة المجانية

أخبرنا عن مشروعك

فلدينا فريق مختص يحب أن يسمع منك متطلباتك

لا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال هذا وسيتواصل معك أحد مستشاري التصميم لدينا في أقرب وقت ممكن.

فروعنا

الإمارات - دبي

hello@algedra.ae | +971 52 8 111 06

المملكة المتحدة - لندن

info@algedra.ae | +44 (0) 20 7268 4879

الولايات المتحدة الأمريكية - نيويورك

info@algedra.ae | +1-212-739-0473

تركيا - اسطنبول

info@algedra.com.tr | +90 533 701 89 71

شركة رائدة في مجال التصميم الداخلي والتصميم المعماري والديكور في دبي وأبوظبي

الكيدرا هي شركة ذات سمعة طيبة ومعترف بها دولياً وواحدة من أنجح شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي، متخصصة في تقديم مشاريع التصاميم الداخلي والمشاريع المعمارية وتخطيط المساحات الإبداعية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا.

مجموعة الكيدرا هي الاختيار الأمثل والمكان المتكامل لجميع احتياجاتك من التصميم والتجهيزات الداخلية، لقد أتممنا بنجاح المئات من مشاريع التصميم الداخلي والخارجي للفلل حيث ندمج الجودة والأصالة في أي مساحة نقوم بتصميمها لتقديم أروع الأعمال.

الكيدرا، شركة تصميم داخلي في دبي ، متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي الأنيقة والفخمة لكل من المشاريع السكنية والتجارية، نحول أحلام عملائنا إلى حقيقة، ونترجم أذواقهم واحتياجاتهم إلى مساحات جميلة وعملية.

منذ يوم التأسيس قمنا بتصميم وتنفيذ المئات من القصور والفلل والمنتجعات والفنادق والمراكز التجارية وابتكار العديد من تصاميم القصور بوظائف ومفاهيم مختلفة من خلال اتباع اتجاهات التصميم المتجددة باستمرار حول العالم.

أحد العناصر الأساسية لعملنا هو اندماج الثقافات وابتكار التصاميم المختلفة والمتنوعة، والجمع بين التصاميم اليونانية والإيطالية والحضارة الشرقية والغربية والفن البريطاني.

كفريق من المهندسين والمصممين الداخليين المؤهلين التأهيل العالي، تقدم الكيدرا خدمات معمارية كاملة من تصميم المولات إلى تصميم الأبراج التجارية والتصاميم الداخلية للمكاتب بالإضافة للتصاميم الخارجية لأي مشروع ، والتي تناسب جميع احتياجاتك ومتطلباتك.

نتعامل مع العديد من العملاء ممن لهم صيت ذائع في قطاعات الضيافة وقطاعات أخرى كتصميم المناظر الطبيعية (الحدائق) بالاضافة للمشاريع التجارية والسكنية، والتي تحتوي على مقاهي ومطاعم وصالات رياضية وفيلات بتفاصيلها كغرف جلوس عائلية وغرف نوم ومطابخ تعرض جميعها التفاصيل الرائعة والتصاميم المتطورة لشركتنا.

التصميم الداخلي السكني في دبي

لدى المصممين الداخليين والمهندسين المعماريين في الكيدرا مهمة غاية بالأهمية في بناء الفلل والمنازل والشقق السكنية، في أي مكان تقيم به هدفهم تلبية احتياجاتك مع الحفاظ الالتزام بما تم الاتفاق به.

التصاميم المعمارية

هناك الكثير من التفاصيل التي تدخل في تصميم أي مشروع معماري. يعتني خبراء الكيدرا بعناية في كل خطوة من خطوات المشروع لضمان النتائج المرجوة من العملاء

التصاميم التجارية

يقوم مصمموا الديكور الداخلي للمشاريع التجارية في شركة الكيدرا بترجمة مفهوم العميل بطرق فعالة وجذابة مع الحفاظ على توفير مساحات عمل احترافية. وضع تصور لمساحات العمل وزيادة الوظائف يعد أمرًا حيويًا للمساعدة في تعزيز النتيجة النهائية للشركة، فضلاً عن تصميم مكان معد لراحة الموظفين في أي مشروع تجاري.

تنفيذ المشاريع

تقدم مجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي مشاريع منفذة عالية الجودة مصممة خصيصاً لتحويل الفلل والقصور والمساحات التجارية الخاصة الى مساحات تلبي احتياجات العميل ومتطلباته بشكل وظيفي وجمالي.

تقوم الكيدرا على فريق شغوف من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين والمهندسين باختلاف اختصاصاتهم. نساعد العملاء بشكل دائم على حل مشاكل التصميم الداخلي وخلق مساحات جذابة ملبية لرغبتهم!

أينما كنت في الكويت، المملكة العربية السعودية، أذربيجان، قطر، المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر ؛ لا تتردد بالاتصال بنا لمعرفة المزيد عن سبب كوننا واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي وباقي الإمارات!