للاستشارة اضغط هنا

أخبار ونشاطات الكيدرا

شركة تصميم داخلي في دبي

بعد الانتهاء بنجاح من ورشة العمل الأولى، "التفكير التصميمي" تواصل مجموعة الكيدرا تنظيم سلسلة من ورش التصميم الخاصة بها في إسطنبول مع الحدث الأخير "كيفية تحويل مشروع إلى واقع" والذي تم ترتيبه من ١٩ إلى ٢٢ يوليو.

استمرت ورشة العمل الأولى لمدة أسبوع وأعطت المشاركين فرصة للتعمق في الأفكار المقدمة من مركز إبداع الكيدرا. كان التعلم المباشر من مصممي الديكور الخبراء تجربة رائعة لمصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين الطموحين.

شركة تصميم داخلي في دبي

كانت ورشة العمل الثانية بعنوان "كيفية تحويل المشروع إلى واقع"، وكان المهندس فؤاد أيوب يترأس الحدث كمدرب رئيسي. يتمتع المهندس فؤاد بخبرة تزيد عن ١٩ عامًا في مجال التنفيذ، وإدارة المشروعات والديكور والتصميم الداخلي والخارجي وتصميم المناظر الطبيعية وهياكل الصلب.

شركة تصميم داخلي في دبي

كانت هذه الورشة مخصصة للمهندسين والمصميين الداخليين الطموحين، وسمحت لهم بتحسين معارفهم العملية والعلمية. تم توجيه المشاركين من خلال العمليات لمعرفة كيفية إدارة الموارد بشكل فعال، وتعزيز قدرتهم على الخروج بخيارات أكثر فعالية فيما يتعلق بالمواد، والفريق، والتخطيط وإدارة المشاريع. وللتعرف على أفضل الطرق لمطابقة التصميم مع واقعه المثالي القائم على معايير الهندسة المعمارية المناسبة وأكثر من ذلك.

شركة تصميم داخلي في دبي

في التصميم الخارجي، يكون التصميم والمساحة واستخدام المواد ذات أهمية قصوى وهناك عدد قليل جدًا أفضل من المهندس فؤاد عندما يتعلق الأمر بالاستخدام الفعال للموارد.

 

قال المهندس فؤاد: "يجب أن تكون على دراية باحتياجات العميل وميزانيته حتى تنجح في هذا المجال".

شركة تصميم داخلي في دبي

استمر هذا الحدث لمدة أربعة أيام، ومع وجود مدرس شغوف وبعض المتعلمين المتحمسين، فقد استمر هذا الحدث في غارة مع معرفة ومشاركة كبيرة. في النهاية، تم تزويد المشاركين بدراسات حالة حقيقية لاستخلاص الدروس منهم والاستعداد بشكل أفضل لمشاريعهم المستقبلية.

 

 ستواصل مجموعة الكيدرا تنظيم مثل هذه الورش التي تغطي مواضيع مختلفة في التصميم الداخلي والهندسة المعمارية. سيتم مشاركة تفاصيل الأحداث القادمة على وسائل التواصل الاجتماعي وقسم الأخبار على موقعنا.