للاستشارة اضغط هنا

أخبار ونشاطات الكيدرا

شركات تصميم داخلي في دبي

( صناع الديكور) هو عرض مرئي بأحداث درامية واقعية وهو أحدث ما حققته مجموعة الكيدرا لهذا العام – يتكون من سلسلة تثقيفية تعليمية واقعية تعرض رؤى وخفايا عالم التصميم الداخلي من منظور واقعي.

يتيح لك العرض الأول من نوعه في الشرق الأوسط فرصة الغوص في صناعة التصميم الداخلي بكل تفاصيله.

شركات تصميم داخلي في دبي

هو سلسلة واقعية غنية بالمعلومات لا تمس فقط الجوانب المختلفة لإنتاج الديكور الداخلي ولكن أيضًا روح المبادرة وعلاقات العمل ولحظات الحياة المثيرة، حيث تكشف الأحداث عن فريق الخبراء في هذا المجال.

شركات تصميم داخلي في دبي

يتكون الموسم الأول من 9 حلقات تم تصويرها على مدار العام حيث سنشاهد في كل حلقة الأحداث الحقيقية التي مر بها فريق شركة الكيدرا عند قيامهم بتنفيذ مشاريع جديدة، كما سلط الضوء على ما يتطلبه المصممون و ما يخوضونه من مجريات لتسليم منزل الأحلام المتوقع.

شركات تصميم داخلي في دبي

تعرض الحلقات أيضاً التحديات التي يواجهها الفريق خلال تنفيذ المشاريع، مما يجعل مشاهدتها مثيرة للاهتمام بطرح وجهات نظرهم الشخصية خلال فترات العمل.

شركات تصميم داخلي في دبي

تمتلك الكيدرا فريق دولي من جميع أنحاء العالم يحملون تجاربهم المختلفة بثقافاتهم المختلفة وأفكارهم المتنوعة المبدعة الواضحة في كل مشروع يقدمونه. تدور أحداث المسلسل كسرد درامي تنشأ فيه التوترات من وقت لآخر لتكون النتيجة تحقيق الهدف المشترك لكل أعضاء الفريق وهو: تحقيق الكمال في كل ما يصنعونه بطريقة تتجاوز توقعات العملاء.

شركات تصميم داخلي في دبي

يظهر مسلسل صناع الديكور أحداث ما خلف الكواليس لأولئك الذين يخططون لتصميم منازلهم، وقصورهم والفلل التي يحلمون بها وكذلك الشباب الذين يخططون لاختيار مجال التصميم الداخلي كمهنة معمارية ما الأمور التي تنتظرهم وما الذي سيتعرضون له خلال القيام بالمشروع، كذلك الحال لرجال الأعمال من منظور الأعمال الخاص بهم .

شركات تصميم داخلي في دبي

قدمت السلسلة واتيحت مشاهدتها لجمهور واسع بهدف نشر الوعي حول صناعة التصميم الداخلي، والتثقيف بطريقة مسلية  في حين تواصل الكيدرا رحلتها في إيجاد طرق مبتكرة لتنمية هذه الثقافة داخل المنطقة.

شركات تصميم داخلي في دبي

لمشاهدة حلقات صناع الديكور ومعرفة المزيد عن العرض ، تفضل بزيارة الرابط التالي :
 https://decor-makers.com/

شركات تصميم داخلي في دبي