الرئيسية | أخبار | تألق مجموعة الكيدرا في اليوم الأول لمعرض Decobuild 2024 في دبي

تألق مجموعة الكيدرا في اليوم الأول لمعرض Decobuild 2024 في دبي

5/17/2024

شركة تصميم داخلي في دبي

في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة، انطلق معرض Decobuild 2024، الذي أسر قلوب عشاق الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في منطقة الشرق الأوسط، يقام هذا الحدث الرائد في مركز دبي التجاري العالمي، محور الابتكار والإبداع في عالم البناء والتصميم.


تصميم داخلي


شهد المعرض حضوراً مميزاً لمجموعة الكيدرا، التي تحتل مكانة ريادية في عالم التصميم الداخلي، في قاعة زعبيل – جناح رقم 107 والذي كُلل بعرض حي لإبداعاتها ومشاريعها الرائدة، حيث تم عرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية التي صممت ونفذت في الآونة الأخيرة والتقنيات المتطورة التي تمثل رؤيتهم الفريدة في عالم التصميم.

بحضور السيد مهاب أيوب، المدير التنفيذي للمجموعة، استقبل الفريق الزوار بفخر واعتزاز، بما في ذلك سعادة المهندس مروان أحمد بن غليظة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي. 


شركة تصميم داخلي


لقاءات عديدة جرت بين الخبراء في التصميم والزوار المهتمين، حيث تم تقديم حلول تصميمية استثنائية ومبتكرة تتناسب مع مختلف المشاريع السكنية والتجارية.

فريق الكيدرا، بقيادة مدير قسم التصميم الداخلي السيد طارق سكيك، قدم استعراضاً شاملاً لقدراتهم وخبراتهم الواسعة، مستعدين لدعم أي مشروع بأفكارهم المبتكرة والمتطورة. كما تم تخصيص عرض خاص مقدم من الكيدرا لكل مهتم بمشروعه في عالم التصميم، لتمكين الزوار من الاستفادة القصوى من تجربة المعرض.


شركات تصميم داخلي


بفضل تفاعل الجمهور والمهتمين بالتصميم، نجحت الكيدرا في إبراز دورها البارز في مجال التصميم الداخلي والإبداع المعماري، مما يعزز مكانتها كشريك استراتيجي للمشاريع الكبرى في الشرق الأوسط وما وراءه.


شركة تصميم داخلي في دبي


باستثماراتها الابتكارية وروحها الإبداعية، تعزز شركة الكيدرا مكانتها كرائدة في عالم التصميم الداخلي، وقد أظهرت ذلك بوضوح في الساعات الأولى لانطلاقة معرض Decobuild 2024، المنصة الحية للتفاعل وتبادل الخبرات، حيث تم تجاوز وكسر الحدود بين الفن والتكنولوجيا لتحقيق مستقبل أفضل للتصميم والبناء في المنطقة.


شركات تصميم داخلي في دبي


بختام اليوم الأول، تركت الكيدرا بصمتها المميزة في قلوب الزوار والمهتمين، مع وعد بمواصلة تقديم الحلول المبتكرة والاستثنائية في كل مشروع تتولاه. 


شركة تصميم داخلي في الإمارات


باستمرارية الالتزام بالابتكار والجودة وتقديم المشاريع المستدامة، يسر شركة الكيدرا مشاركتها في الأيام القادمة لاكتشاف أحدث التقنيات والاتجاهات في عالم التصميم الداخلي والمعماري.


شركات تصميم داخلي في الإمارات


 نتطلع للقائكم هناك وتبادل الأفكار والمعرفة لنصنع مستقبلاً أكثر إشراقاً معاً.

إستشارة

مجانية

الاستشارة المجانية

أخبرنا عن مشروعك

فلدينا فريق مختص يحب أن يسمع منك متطلباتك

لا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال هذا وسيتواصل معك أحد مستشاري التصميم لدينا في أقرب وقت ممكن.

فروعنا

الإمارات - دبي

hello@algedra.ae | +971 52 8 111 06

المملكة المتحدة - لندن

info@algedra.ae | +44 (0) 20 7268 4879

الولايات المتحدة الأمريكية - نيويورك

info@algedra.ae | +1-212-739-0473

تركيا - اسطنبول

info@algedra.com.tr | +90 533 701 89 71

شركة رائدة في مجال التصميم الداخلي والتصميم المعماري والديكور في دبي وأبوظبي

الكيدرا هي شركة ذات سمعة طيبة ومعترف بها دولياً وواحدة من أنجح شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي، متخصصة في تقديم مشاريع التصاميم الداخلي والمشاريع المعمارية وتخطيط المساحات الإبداعية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا.

مجموعة الكيدرا هي الاختيار الأمثل والمكان المتكامل لجميع احتياجاتك من التصميم والتجهيزات الداخلية، لقد أتممنا بنجاح المئات من مشاريع التصميم الداخلي والخارجي للفلل حيث ندمج الجودة والأصالة في أي مساحة نقوم بتصميمها لتقديم أروع الأعمال.

الكيدرا، شركة تصميم داخلي في دبي ، متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي الأنيقة والفخمة لكل من المشاريع السكنية والتجارية، نحول أحلام عملائنا إلى حقيقة، ونترجم أذواقهم واحتياجاتهم إلى مساحات جميلة وعملية.

منذ يوم التأسيس قمنا بتصميم وتنفيذ المئات من القصور والفلل والمنتجعات والفنادق والمراكز التجارية وابتكار العديد من تصاميم القصور بوظائف ومفاهيم مختلفة من خلال اتباع اتجاهات التصميم المتجددة باستمرار حول العالم.

أحد العناصر الأساسية لعملنا هو اندماج الثقافات وابتكار التصاميم المختلفة والمتنوعة، والجمع بين التصاميم اليونانية والإيطالية والحضارة الشرقية والغربية والفن البريطاني.

كفريق من المهندسين والمصممين الداخليين المؤهلين التأهيل العالي، تقدم الكيدرا خدمات معمارية كاملة من تصميم المولات إلى تصميم الأبراج التجارية والتصاميم الداخلية للمكاتب بالإضافة للتصاميم الخارجية لأي مشروع ، والتي تناسب جميع احتياجاتك ومتطلباتك.

نتعامل مع العديد من العملاء ممن لهم صيت ذائع في قطاعات الضيافة وقطاعات أخرى كتصميم المناظر الطبيعية (الحدائق) بالاضافة للمشاريع التجارية والسكنية، والتي تحتوي على مقاهي ومطاعم وصالات رياضية وفيلات بتفاصيلها كغرف جلوس عائلية وغرف نوم ومطابخ تعرض جميعها التفاصيل الرائعة والتصاميم المتطورة لشركتنا.

التصميم الداخلي السكني في دبي

لدى المصممين الداخليين والمهندسين المعماريين في الكيدرا مهمة غاية بالأهمية في بناء الفلل والمنازل والشقق السكنية، في أي مكان تقيم به هدفهم تلبية احتياجاتك مع الحفاظ الالتزام بما تم الاتفاق به.

التصاميم المعمارية

هناك الكثير من التفاصيل التي تدخل في تصميم أي مشروع معماري. يعتني خبراء الكيدرا بعناية في كل خطوة من خطوات المشروع لضمان النتائج المرجوة من العملاء

التصاميم التجارية

يقوم مصمموا الديكور الداخلي للمشاريع التجارية في شركة الكيدرا بترجمة مفهوم العميل بطرق فعالة وجذابة مع الحفاظ على توفير مساحات عمل احترافية. وضع تصور لمساحات العمل وزيادة الوظائف يعد أمرًا حيويًا للمساعدة في تعزيز النتيجة النهائية للشركة، فضلاً عن تصميم مكان معد لراحة الموظفين في أي مشروع تجاري.

تنفيذ المشاريع

تقدم مجموعة الكيدرا للتصميم الداخلي مشاريع منفذة عالية الجودة مصممة خصيصاً لتحويل الفلل والقصور والمساحات التجارية الخاصة الى مساحات تلبي احتياجات العميل ومتطلباته بشكل وظيفي وجمالي.

تقوم الكيدرا على فريق شغوف من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين والمهندسين باختلاف اختصاصاتهم. نساعد العملاء بشكل دائم على حل مشاكل التصميم الداخلي وخلق مساحات جذابة ملبية لرغبتهم!

أينما كنت في الكويت، المملكة العربية السعودية، أذربيجان، قطر، المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر ؛ لا تتردد بالاتصال بنا لمعرفة المزيد عن سبب كوننا واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في دبي وأبوظبي وباقي الإمارات!