للاستشارة اضغط هنا

أخبار ونشاطات الكيدرا

"التفكير التصميمي" – ورشة العمل التي أجرتها الكيدرا في إسطنبول

كما أعلنا الشهر الماضي أننا سننظم سلسلة من ورش العمل في إسطنبول، تهدف إلى مساعدة المهندسين المعماريين الشباب ومصممي الديكور الداخلي الطموحين، على التعلم من مصممي الكيدرا الخبراء حول التصميم الداخلي والهندسة المعمارية والقضايا المعاصرة في صناعة التصميم الداخلي. 

عقدت الورشة الأولى، التي تحمل اسم "التفكير التصميمي"، في الأسبوع الأخير من شهر يونيو، من ٢٨ إلى ٣ يوليو. ساعدت ورشة العمل المشاركين على تطوير المهارات وتعزيز المعرفة حول تصميم منتجات وخدمات وحلول وهندسة معمارية وخبرات أفضل من خلال التمارين العملية ودراسات الحالة الحقيقية والموارد المفيدة.

شركة تصميم داخلي في أبوظبي

ركز المدربون في هذا الحدث على طبيعة التصميم وخصائصه والمشاكل التي تنشأ في التصميم وحلولهم. كما قاموا بتسليط الضوء على عملية التفكير الذهني التي يجتازونها عند الخروج بمبادئ واستراتيجيات وتكتيكيات التصميم.

 شركة تصميم داخلي في أبوظبي

إن التعلم من المحترفين حول المشكلات التي يواجهونها باستمرار أثناء تواجدهم في المجال سيساعد الحاضرين على الاستعداد والتعامل بشكل أفضل مع المواقف المماثلة عندما يكونون في المجال بأنفسهم. كما سمحت ورشة العمل

 للمصممين بدراسة كيفية استخدام المصممين للرسومات المعمارية وكيفية عملهم في فرق ومجموعات لتحقيق أفضل النتائج.

 شركة تصميم داخلي في أبوظبي

كانت المشاركة والتفاعل من جانب المشاركين عالية جدًا في شكل الأسئلة والمناقشات المتكررة. أجاب المعلمون على الأسئلة من خلال أفكار داعمة وقد استمتعوا حقًا بنوعية الجمهور.

 شركة تصميم داخلي في أبوظبي

بالإضافة إلى المعرفة والخبرة المكتسبة من التدريبات العملية، والمواد المفيدة، ودراسات الحالة الحقيقية والأفكار، حصل المشاركون أيضًا على شهادة إتمام يمكن أن يضيفوها إلى سيرهم الذاتية ونبذاتهم المهنية.

 شركة تصميم داخلي في أبوظبي

وقال السيد مهاب أيوب، الرئيس التنفيذي لشركة الكيدرا للتصميم الداخلي، والذي قام براعية الحدث برمته، "إن ورشة العمل هي أيضًا وسيلة لالكيدرا للتعرف على أعضاء الفريق المحتملين في المستقبل. إن تسليم مشاريع تسليم المفتاح هي عملية معقدة للغاية، وهذا هو السبب في تكريس سلسلة ورش العمل لمراحل مختلفة من هذه العملية، من القدرة على توليد الأفكار الإبداعية لإحضار الأفكار إلى الحياة."

 

كانت ورشة العمل مفتوحة لجميع المهتمين بالعمارة والتصميم الداخلي، واستمرت لمدة أسبوع وقدمت تجربة قيمة للحضور. ستواصل مجموعة الكيدرا تنظيم سلسلة من الورش العملية لتغطية مواضيع مختلفة في التصميم الداخلي والهندسة المعمارية. التالي هو "كيفية تحويل المشروع إلى واقع" والذي سيعقد في ١٩ يوليو ٢٠١٩ حتى ٢٢ يوليو.