للاستشارة اضغط هنا

أخبار ونشاطات الكيدرا

سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة 2014

شاركت شركة الكيدرا لاستشارات التصميم الداخلي في معرض سوق أبو ظبي للعقارات في مشرف مول أبو ظبي والذي أقيم في الفترة من 5 – 8 من شهر يونيو 2014 ، بجناح بلغت مساحته اثني عشرة متراً مربعاً ، قدمت فيه الشركة نماذج من أرقى وأفخم تصاميم الديكور الداخلي ولوحات من التصميم الخارجي للمشاريع السكنية والتجارية على حد سواء بالإضافة إلى عرض ماتتضمنه المشاريع السكنية من تصميم داخلي للمجالس العربية وغرف الطعام وغرف النوم إضافة لتصميم المطابخ الحديثة والكلاسيكية

بصفتنا شركة الكيدرا ، شرعنا في تغيير حياتك وإضافة معنى ونقلك إلى نقطة مختلفة عن تلك المماثلة. من خلال اتخاذ خطوات حازمة معك ، نأمل في تلوين المساحات التي تتنفس فيها وتنويع طريقك.

مهما كان المجال الذي تعمل فيه ، فإن السؤال الذي يجب طرحه حول تحقيق النجاح هو أمر شائع ؛ ماذا علي أن أفعل بشكل مختلف؟ في هذه المرحلة ، قد تشغل بالك فكرة كيفية التقاط الأفكار التي تميزك عن الآخرين. التغيير عنصر لا غنى عنه للتجديد. التغيير هو تعبير أساسي عن الفن والتصميم ، لا سيما في كل جانب من جوانب الحياة الحديثة. في تصميم داخلي ، وهو تخصص تصميم ، يكون التغيير مستمرًا ويأتي مع الإبداع. إذا قرعت الباب الأيمن ، فسيكون من الأسهل الوصول إلى احتياجات الحياة العصرية.

كواحدة من أفضل شركات تصميم داخلي في الإمارات ، منذ عام 2013 كرسنا أنفسنا لمتطلبات عملائنا واحتياجاتهم من خلال اتباع أحدث الاتجاهات والتكنولوجيا. هذا ما يميزنا بين شركات تصميم الداخلي. هذا يجعلنا أفضل شركة تصميم داخلي في دبي.

أينما كنت لا تتردد اتصل بنا. نحن أفضل شركة تصميم داخلي في الإمارات!