للاستشارة اضغط هنا

المهندس طارق سكيك

المهندس طارق سكيك
المهندس طارق سكيك
رئيس قسم التصميم الداخلي

المهندس طارق سكيك هو مصمم داخلي يمتلك خبرة مهنية دولية في عدة دول (أمريكا ، المملكة المتحدة ، الشرق الأوسط) خبرته تشمل تصميم المشاريع وإدارة أعمال فريق التصميم. في الآونة الأخيرة انصب تركيزه على التصاميم السكنية والخدمية والتجارية في حين كان قبلها يعمل على تصاميم المنازل والشركات. وتشمل تخصصاته أكثر من 9 سنوات من الخبرة في التصميم الداخلي الدولي .
"لقد منحتني خبرتي في العمارة والتصميم الداخلي ضمن شركات التصميم والبناء المعماري نظرة شاملة متكاملة عن عملية تسليم المشروع ابتداءاً من التخطيط والإعداد إلى إدارة تنفيذ المشاريع والأشغال. كونت هذه الخبرة لدي بالإضافة إلى موهبة التصميم التي أمتلكها نقاط قوة تحقق التوازن بين التصميم والإدارة كما تطورت مهاراتي بشكل ممتازة في التخطيط وتنظيم المشاريع، بالإضافة إلى مهارات التواصل بشكل متقدم، وأصبح لدي نظرة عميقة بثقافات متعددة عن فنون التصميم والإدارة" 

يمتلك طارق سجلاً حافلاً بإدارة موارد المشروع بفعالية وتسليمه في الوقت المحدد ضمن حدود الميزانية مع توفير خدمة عملاء استثنائية.
 في عام 2012 ، استلم ادارة التصميم لمشروع بناء الخدمات الذكية في إثيوبيا. المشروع كان بمساحة 48000 متر مربع، بتصميم داخلي حديث وديناميكي مع إكساب المبنى هويته الخاصة.
كان مسؤولاً عن تصميم فندق غرناطة الذي يعتبر علامة بارزة في العراق، وقد تجاوز المشروع بسرعة تسليمه جميع توقعات الشركة المالكة. من ناحية أخرى، فقد عمل مع فريقه في انجاز الكثير من القصور السكنية والفلل وشقق البنتهاوس والوحدات السكنية الأخرى. وقد تم تعيينه ليكون مدير تصميم أحد فنادق بوتيك في الدوحة في قطر بالقرب من المطار الجديد لتميزه بتقديم حلولًا مختلفة واستثنائية للعديد من المشكلات والصعوبات التي واجهها هذا المشروع.

المهندس طاريق سكيك
المهندس طاريق سكيك
المهندس طاريق سكيك
المهندس طاريق سكيك