للاستشارة اضغط هنا

التصميم الداخلي والخدمات المعمارية في روسيا

التصميم الداخلي والخدمات المعمارية في روسيا
التصميم الداخلي والخدمات المعمارية في روسيا

هل تحلم بتصميم داخلي جديد لمنزلك؟ دعونا نجعل تصميمه غاية بالجمال !

المصممون الداخليون لمجموعة الكيدرا في روسيا والمهندسون المعماريون هم خبراء في خلق مساحات داخلية فاخرة، وفي ابتكار مساحات مريحة لسكان المنزل لإضفاء أجواء من البهجة للمكان، وذلك باستخدام مجموعات مختارة بعناية من الأساليب والأنماط المختلفة ابتداءً من النمط الاسكندنافي مروراً بنمط البوهو، بالإضافة الى التصميم الداخلي الحديث والذي ظهر في منتصف القرن، متنقلاً من التصميم الداخلي الامريكي إلى الكلاسيكي الحديث باختلاف الأنماط والأقمشة والأثاث والتجهيزات الأخرى.

سيضمن لك العمل عن قرب مع شركة تصميم داخلي روسية، حصولك على التصميم والديكورات التي تحبها، وسيتيح لك أيضًا تعلم بعض المهارات وأساليب التصميم الداخلي والأفكار التي يستخدمها مصمموا الديكور لدينا لإنشاء تصاميم منزلية مذهلة.

 فإذا لم تتمكن من العثور على أفكار، أو احتجت لمساعدة خبراء في هذا المجال كتصميم غرفة المعيشة، غرفة النوم أو المطبخ فما
عليك إلا التواصل مع شركة الكيدرا فهي واحدة من أفضل شركات التصميم والديكور في روسيا  والتي تضمن تصميم كامل لمنزلك بشكل رائع يفوق التوقعات.

هدفنا تحويل منزلك بديكوراته وتصميمه الخاص مكاناً مميزاً يعبر عن شخصيتك ويسهل أمور حياتك المنزلية.

تقوم شركة الكيدرا للتصميم الداخلي بتصميم هيكلي كامل للمشروع ابتداءً من المرحلة الأولى الى مرحلة التسليم أو تقوم بتجديده بناءً على طلب العميل ... شاملاً تصميم غرف النوم، والتصاميم الداخلية التابعة لنمط منتصف القرن، أو تصميم الطوابق العلوية، وتطبيق طراز آرت ديكو، بالاضافة لتصميم المنزل الخشبي، والتصميم الداخلي الصناعي، حيث يستخدم خبراء الكيدرا معرفتهم الكاملة المتخصصة في التصميم الداخلي والهندسة المعمارية ،وخطط البناء وأنظمته علاوة على ذلك المواد والمفروشات المناسبة للمشروع ككل للوصول إلى تصميم منزل أحلامك.


التصميم الجيد والإلهام البصري موجودان في كل مكان من حولنا ولكل نمط تصميم داخلي مختلف يتفرد به. بامكانك كسب كامل الثقة بالتعامل مع شركة الكيدرا، كشركة تصميم داخلي موجودة في روسيا حيث تقوم بتسليمك المشروع بما يفوق توقعاتك ورغباتك بمزج أنماط مختلفة بتناسق تنضح بأسلوب عصري ملائم لمنتصف القرن ، أو باستخدام ما يعرف بالتصميم الداخلي الأسود، و الداخلي الصناعي، كتصميم غرفة نوم بسيطة هادئة ومثيرة للاهتمام مع لقطات من الألوان المختلفة ، أو أي مساحة جميلة مستوحاة من الطراز الداخلي الاسكندنافي أو التصميم الداخلي السويدي.

الكيدرا معيار الجودة والثقة. لا تتردد بالاتصال بنا للاطلاع على المزيد ...

قراءة المزيد
خدمات ذات صلة
تصميم داخلي سكني
تصميم الفلل الفاخرة

لدينا مصممي ديكور داخلي محترفين وذوي خبرة عالية ، إن تصاميم الفلل التي نقدمها تعتبر عظيمة وتحقق ماتتمناه.نحن نجعل فيلتك تبدو وكأنها قصراً من خلال إضافة لمسة فاخرة إليها 

تصميم فخم للحمامات
أفضل تصميم الحمامات

أن تقوم بتصميم حمامات منزلك فكرة رائعة

 الحمامات في أيامنا هذه يجب أن تكون جميلة وتؤدي دورها بشكل متميز, تقدم شركة الكيدرا التصاميم الكلاسيكية والحديثة للحمامات

تصميم داخلي لغرفة النوم
تصميم غرف النوم الرئيسية

في تصاميمنا لغرف النوم نعي مفهوم الراحة جنبآ إلى جنب مع الفخامة, لتكتمل صورة التصميم الذي ترغبون فيه, تصفح مجوعتنا من الصور