للاستشارة اضغط هنا
Villas Interior Design
تصميم الفلل الفاخرة

الكيدرا هي واحدة من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط المتخصصة في التصميم الداخلي السكني.

نقوم بالتصميم الداخلي للفيلات من أي مرحلة من مراحل المشروع. سواء كان لديك قطعة أرض فقط ، وفكرة وخطة لبدء البناء ، ولكنك غير متأكد من التصميم ، أو اشتريت فيلا تريد إعادة تصميمها او تجديدها، فإن الكيدرا ستوفر الخدمات اللازمة في كل مرحلة من مراحل المشروع.

تتكون محفظتنا الواسعة من الفيلات الحديثة والفيلات ذات الطراز الكلاسيكي والفيلات ذات الطراز المعاصر ذات التصاميم الفريدة. من خلال الوصول إلى محفظتنا ، سيكون لديك إمكانية الاختيار من بين الأفكار الأكثر إبداعًا للديكور الداخلي للفيلا الخاصة بك.

نقوم بتصميم الديكورات الداخلية للفيلات دون أي تعقيد ، من الفيلات الصغيرة إلى الفيلات الفاخرة إلى  القصور الكبيرة على حد سواء.

سيقدم لك المصممون والمهندسون المعماريون لدينا خطة تفصيلية لمشروعك ، والرسومات، وصور ثلاثية الأبعاد ، وتقدير تكلفة المشروع ، والمساعدة في اختيار مواد البناء المناسبة لأسلوبك الذي اخترته وميزانيتك، بالاضافة الى الأثاث الحصري
قم باستشارتنا اتتمكن من اتخاذ القرار الصحيح في عملية تصميم الفيلا الخاصة بك.

سنوجهك عبر أحدث اتجاهات التصميم الداخلي للمنزل الحديث ونتأكد من أن مشروع الفيلا الخاص بك جاهز في الإطار الزمني الأمثل، حتى تتمكن من الانتقال إلى منزلك الجديد الأنيق في أقرب وقت ممكن.

سيساعدك خبراء الكيدرا في تحديد أفضل تصميم داخلي للفيلا مناسب لمشروعك لتحقيق فكرتك عن المنزل المثالي.


للحصول على استشارة مجانية مع أحد مصممينا ، اتصل بنا 00971528111106   أو املأ النموذج وسيتواصل معك احد مصممي الشركة.
 

قراءة المزيد