للاستشارة اضغط هنا

استشارات التنمية والإدارة

استشارات التنمية والإدارة
استشارات التنمية والإدارة

تلعب استشارات التطوير العقاري دورًا مختلفًا تمامًا عن دور وكلاء العقارات. فيجب أن يكون مدير التطوير على دراية بعملية التطوير بأكملها. في مجموعة الكيدرا نقضي وقتًا طويلاً في تحليل السوق بعناية تجاوزنا فيها الكثير من المنافسين، ونستطيع مساعدتك في تحديد ما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح لمشروعك التنموي أم لا. مهمتنا هي تقديم المشورة لك بشأن الأنشطة الاستثمارية في سوق العقارات.

 فيما يلي بعض أسباب الاستعانة باستشارات التطوير لدى مجحموعة الكيدرا قبل تطوير المشروع.

تقييم الوقت

استكمال المشروع في الوقت المحدد هو مطلب مهم وحاسم. تدير شركتنا إنجاز المشاريع بشكل أسرع بكثير مما لو كنت تخطط للقيام بذلك بنفسك. لدينا علاقة راسخة مع ملاك الأراضي والمستثمرين، ونعمل على مساعدتهم في  تسليم تلك المشاريع بشكل فعال من حيث التكلفة وفي الوقت المحدد.

أوراق العمل

ليس هناك ما هو أهم من السيطرة على عملية الأوراق في سوق العقارات. نحن نتفهم توقعاتك بأن تكون العملية العقارية خالية من الزحام والسرعة والسهولة. قد تكون الأعمال الورقية مرهقة في بعض الأحيان وتستغرق وقتًا أطول مما تتوقع. يدير مستشارونا جميع المستندات المتعلقة بالشراء وسيساعدونك على تجنب الكابوس البيروقراطي.

تقليل المخاطر

يمنحك مستشار التطوير العقاري الناجح النصائح الصحيحة لتقليل المخاطر التي تنطوي عليها. لا يمكن تلبية هذا المطلب الأساسي إلا بمساعدة الخبراء المحترفين. لدينا كل المعرفة حول الموارد واستخدامها في أي المشروع.

التصميم وبناء الاستشارات

من المحتمل أن يكون مدير التصميم هو أهم شخص مشارك في تسليم المشروع. تصميم المشروع هو حاجة استراتيجية ويجب أن يتم تنفيذه بشكل غير ملحوظ. يعمل مدير التصميم جنبًا إلى جنب مع إدارة ما قبل البناء ، ويقوم بتخطيط المشاريع وبرمجتها في المشاريع.

في مجموعة الكيدرا ، نقدم حلولاً شاملة لجميع احتياجات التطوير العقاري الخاصة بك. تواصل معنا للحصول على مزيد من التفاصيل والمناقشات التفصيلية حول مشروعك.

قراءة المزيد
خدمات ذات صلة
خدمات البحث ودراسات الجدوى
خدمات البحث ودراسات الجدوى

أي عقار تمتلكه - سكني أو تجاري – له حتماً أصول ثمينة أو هو مدخر ذو قيمة. لكن قيمتها المتأصلة تعتمد على كيفية تطويرها. فإن استغلال هذا العقار بالشكل المناسب سيؤدي إلى زيادة قيمته مما سيؤدي إلى تزايد فرصة اعادة بيعه بشكل كبير، بينما سيؤثر خيارك الغير صحيح عليه بشكل معاكس.

استشارات مشاريع الضيافة
استشارات مشاريع الضيافة

مستشاري الكيدرا المختصون في مشاريع الضيافة مندفعين لأغراض الضيافة بشكل كامل، ليظهر التصميم أكثر ترحيباً بالضيوف، وأكثر إرضاءً ومتعةً للأصدقاء، فنحن ملتزمون بتحقيق النتائج النهائية للمالكين.

أعمال مدنية
تنسيق كافة الأعمال المدنية

تشمل الأعمال المدنية الانشائية جميع أنواع الصيانة والتصميم والبناء لكل من البيئات الطبيعية والمادية مثل الطرق والمباني وقنوات المياه والسدود. يعمل المهندسون المدنيون في المشروع من خلال المراقبة المستمرة للتقدم والتحقق من أي مشكلات الغير مرغوب فيها في التصميم والبرمجيات والآلات.