للاستشارة اضغط هنا
تقييم العقارات
تقييم العقارات

هل ترغب في البيع أو إعادة الإيجار أو معرفة ما إذا كانت قيمة منزلك قد زادت منذ شرائه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلدينا الإجابات التي تحتاجها!
لحساب أي زيادة أو نقص في القيمة، تحتاج إلى معرفة قيمة الممتلكات الخاصة بك في مراحل مختلفة طوال دورة حياتها. لتجنب تضارب المصالح، يجب إعداد تقديرات قيمة الممتلكات الخاصة بك بشكل مستقل وحيادي.

من المهم أن يكون لديك لمحة موجزة وموضوعية عن قيمة محفظتك وأدائها لمساعدتك على القيام باستثمارات مالية مدروسة. هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه  مجموعة الكيدرا وخدمات تقييم العقارات لدينا!

القيمة السوقية

التقييم هو رأي أو تقدير لقيمة عقار معين في تاريخ محدد. يتم استخدام تقارير التقييم من قبل الشركات والهيئات الحكومية والأفراد والمستثمرين وشركات الرهن العقاري عند اتخاذ القرارات المتعلقة بالمعاملات العقارية. الغرض من التقييم هو تحديد القيمة السوقية للعقار - لإظهار السعر الأكثر احتمالاً الذي سيجلبه العقار إلى سوق تنافسي ومفتوح.

يسمح لك تقييم المشروع بفهم ما إذا كان استثمارك قابلاً للتطبيق. قد تحتاج إلى تقرير جدوى للمشاريع الاستثمارية التالية ؛

● استثمارات الأراضي ،

● الاستثمارات الفندقية ،

● الاستثمارات التجارية ومراكز التسوق ،

● استثمارات الإسكان والإسكان الجماعي ،

● تحليل المحاصيل والحصاد والاستثمارات الزراعية ،

● الاستثمارات الصناعية

فمثلا؛ قد ترغب في تطوير مشروع فندق أو شراء فندق قائم. عندما تطلب تقرير تقييم المشروع هذا، ستتلقى المعلومات التالية؛

● تقييم سعر الأرض، معلومات سند الملكية، معلومات الأرض والموقع على الخريطة ،

● وضع الديون ومراقبة الوضع الفني في البلدية والمديرية العامة لتسجيل الأراضي والسجل العقاري ،

● تكلفة تطوير المشروع ،

● تكلفة البناء وتكلفة التشغيل ،

● التقرير المالي بما في ذلك تدفق الدخل والمصروفات ،

● اقتراحات لتحقيق أنسب المشاريع الاستثمارية والبديلة

ما هي أهمية الحصول على تقدير للقيمة العقارية؟

التغيرات الاجتماعية والاقتصادية التي تحدث بعد العولمة المتزايدة لها تأثير كبير على قيمة الممتلكات والمخاطر المالية. يمكن للخصائص أن تكتسب أو تفقد قيمة بسبب التغيرات في البنية الاجتماعية والديموغرافية. أي زيادة أو نقص غير معروف في القيمة يمكن أن يؤدي إلى خسارة الإيرادات للمالكين والمستثمرين.
من المهم جدًا الحصول على تقدير تقييم عقارك من شركة يمكنك الوثوق بها!

تقدم الكيدرا خدمات موضوعية لتقييم الممتلكات من طرف ثالث لشراء العقارات والمبيعات والرهن العقاري والمحاسبة والضرائب على المستوى الدولي لجميع أنواع المباني من المنشآت التجارية إلى المنشآت السكنية والصناعية.
نقدم أيضًا تقييمًا للمعدات الداخلية ومرافق الإنتاج في المبنى الخاص بك، بناءً على خبرتنا الشاملة متعددة التخصصات ومعرفتنا من الدرجة الأولى.
اتصل بنا للحصول على استشارة لتقرير التقييم العقاري الخاص بك!

 

قراءة المزيد
خدمات ذات صلة
خدمات البحث ودراسات الجدوى
خدمات البحث ودراسات الجدوى

أي عقار تمتلكه - سكني أو تجاري – له حتماً أصول ثمينة أو هو مدخر ذو قيمة. لكن قيمتها المتأصلة تعتمد على كيفية تطويرها. فإن استغلال هذا العقار بالشكل المناسب سيؤدي إلى زيادة قيمته مما سيؤدي إلى تزايد فرصة اعادة بيعه بشكل كبير، بينما سيؤثر خيارك الغير صحيح عليه بشكل معاكس.

استشارات مشاريع الضيافة
استشارات مشاريع الضيافة

مستشاري الكيدرا المختصون في مشاريع الضيافة مندفعين لأغراض الضيافة بشكل كامل، ليظهر التصميم أكثر ترحيباً بالضيوف، وأكثر إرضاءً ومتعةً للأصدقاء، فنحن ملتزمون بتحقيق النتائج النهائية للمالكين.

أعمال مدنية
تنسيق كافة الأعمال المدنية

تشمل الأعمال المدنية الانشائية جميع أنواع الصيانة والتصميم والبناء لكل من البيئات الطبيعية والمادية مثل الطرق والمباني وقنوات المياه والسدود. يعمل المهندسون المدنيون في المشروع من خلال المراقبة المستمرة للتقدم والتحقق من أي مشكلات الغير مرغوب فيها في التصميم والبرمجيات والآلات.