للاستشارة اضغط هنا

المدونة

تصميم داخلي لفيلا على الطراز الكلاسيكي في مدينة محمد بن زايد

مدينة أبوظبي باعتبارها عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة لا تزال تزدهر بالتطورات السكنية والعقارات الجديدة، تعد مدينة محمد بن زايد واحدة من أكبر المناطق السكنية المنشأة بهذه الامارة ، والتي تضم فيلات حديثة البناء بمساحات مختلفة.

تتراوح مساحة الفلل في مدينة محمد بن زايد بين 4 إلى 13 غرفة نوم بتصميم تقليدي، ومع ذلك ، فإن أحدث مشروع تم تنفيذه من قبل مجموعة الكيدرا في هذه المنطقة السكنية تميز بتصميمه الداخلي الغير اعتيادي.

بالقاء نظرة على احدى هذه الفلل الفاخرة ذات الطراز الكلاسيكي المكونة من 8 غرف نوم مع حوض سباحة مصمم للعائلة في أمارة أبوظبي. كان الملخص المبدئي المعتمد من قبل المصمم و مالك الفيلا يرتكز على أن يكون تصميم الفيلا داخليًا فسيحًا ومريحًا مع الاستعانة الكبيرة بالضوء الطبيعي بالاضافة للمظهر الأنيق.

و للوصول لهدف العميل بامتلاك منزل الأحلام المرغوب به تم اعتماد طراز النيوكلاسيك مع الاستعانة ببعض العناصر الحديثة.

بدأنا بالخطوة الأولى بتصميم داخلي لفيلا مذهلة مع ديكورها الفخم.

استخدام مخطط الألوان المحايدة الخفيفة للجدران والسقف وحتى الأرضيات الرخامية و التي تعكس الضوء تجعل مساحة الفراغ يبدو أكبر.

ولمزيد من الراحة ، اختار المصممون درجات لونية دافئة من اللون البيج والعاجي مع لمسات من الألوان الزاهية التي تضيف عمقًا إلى الداخل.

غرفة المعيشة :

ما يميز هذه الفيلا عن الآخرين في منطقة محمد بن زايد هو النهج الفريد الذي اتخذه المصممون لإدخال الضوء إلى الفضاء من خلال وضع زجاج منور مؤطر في سقف غرف المعيشة مع تزيينها بالزخرفة. يتم استخدام نوع خاص من زجاج الأمان المقاوم للصدمات من أجل السلامة والحماية من الحرارة، و تكمن فائدته ليس فقط بامداد الغرفة بالضوء الطبيعي خلال النهار ، ولكنه أيضًا يعطي رؤية مذهلة للنجوم في السماء النجوم ليلاً. تطابق الألوان بين الأثاث و الستائر يغني جمالية تفاصيل الديكور فيضفي إحساسًا بالصلابة في غرفة فسيحة ومتجددة الهواء.

villa design in abu dhabi

غرفة الطعام :

تقع منطقة تناول الطعام في الطابق الأول امتداداً لغرفة المعيشة يتم الجمع بينهما بمساحة مفتوحة ، و هنا نلاحظ أن تصميم الأثاث يعطي احساساً بالفصل الغير رسمي بين الغرفتين، تمتزج طاولة الطعام الفاخرة المصممة بشكل جميل مع كراسي مريحة بألوان متناسقة مع النمط المستمر للغرفة حيث تكمل الثريا الفخمة جمالية التصميم الداخلي.

dining room design in abu dhabi

للجص المتقن دور بتكوين الأعمدة الكلاسيكية عبر الجدران والأثاث المنجد المخملي المزخرف بالنقش الذهبي الذي يرسم أناقة النمط الكلاسيكي في أفضل حالاته.

علاوة على ذلك السلم المنحني المؤدي إلى الطابق الثاني حيث تقع غرف النوم المثيرة بجمالية معمارية متقنة .

غرفة النوم :

تحتوي كل غرفة نوم في هذه الفيلا الفاخرة على حمام خاص وغرفة ملابس. تم اختيار الألوان الداخلية لغرف النوم الفسيحة وفقًا لتفضيل كل فرد من أفراد الأسرة بألوان الباستيل العصرية. تحتوي كل غرفة نوم على منطقة جلوس وطاولة زينة وتتميز بعناصر ديكور حديثة.

غرفة النوم

تم تزيين غرفة النوم المركبة ذات الألوان الرمادية والخزامية بعناصر من الجص والمصابيح على الجدران المزخرفة بالاضافة للأثاث الذي يحمل الطابع الكلاسيكي.

تصميم غرف النوم في أبوظبي

تم اختيار مزيج من اللون الأخضر الفاتح والبيج والفستقي وألوان الباستيل العصرية لغرفة نوم حديثة الطراز مع ديكور سقف فريد وتصميم لوح أمامي مؤطر حسب الطلب.

تصميم غرفة خلع الملابس

تصميم المجلس

تحتوي الفيلا على مجلسين رجالي و نسائي مصممان بأسلوب فردي مميز عن بعضهم البعض. في المجلس الرجال ، حقق مصمموا الديكور الداخلي مظهرًا صلبًا وأنيقًا من خلال الجمع بين الأنماط الكلاسيكية والحديثة. بالإضافة إلى غرفة المعيشة ، تحتوي على زجاج منور لوفرة الضوء ، إلى جانب نوافذ كبيرة مع إطلالة على المناظر الطبيعية الجميلة للفيلا.

مجلس رجال تصميم

أما مجلس السيدات تم تصميم الديكورات بأسلوب كلاسيكي أنثوي مع مزيج من ألوان الباستيل الوردية والعاجية المميزة ، والتصميم التقليدي الأنيق. أما بالنسبة للحمام فقد صمم على الطراز الحديث الفاخر بأقصى قدر من الخصوصية لأاضفاء أجواء مريحة للسيدات اللواتي يقضين الوقت في هذا المجلس

تصميم غرف النوم في أبوظبي

تبرز هذه الفيلا الذوق الراقي لصاحبها من بين الفلل الأخرى في أبوظبي بديكورها الداخلي الأنيق .

لمزيد من التصاميم الملهمة للفلل اضغط على رابط أعمالنا