للاستشارة اضغط هنا

المدونة

إنجاز مشروع ديكور لفيلا ساحرة على الطراز المعاصر في إمارة دبي

تواصل مجموعة الكيدرا تنفيذ المشاريع السكنية الفاخرة والاستحواذ على قلوب عملائها عند التسليم . فقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع في الشرق الأوسط والعديد من البلدان الأخرى حول العالم، وقد انتهت لاحقاً من تنفيذ مشروع فيلا جديدة في إمارة دبي.

بإلقاء نظرة على تفاصيل هذه الفيلا،نرى مزيج من أنماط التصميم المطبقة ببراعة وباستخدام المواد عالية الجودة للوصول لأجواء مذهلة.

يحتوي مشروع الفيلا الفاخرة هذه على أكثر من اثني عشر غرفة، لتكون نتاج عمل دقيق تم إنشاؤه من قبل فريق التصميم الداخلي والمهندسين المحترفين في مجموعة الكيدرا ممتزج مع بعضه بسلاسة بتفاصيله الفاخرة والفاتنة.

تميز المشروع بالابداع بمزج أكثر من نمط بالفراغ نفسه بكل تفاصيله ومكوناته المتنوعة .

كما ذكرنا سابقًا ، فإن النمط المستخدم في مدخل الفيلا مثلاً هو مزيج من النمطين الحديث والكلاسيكي الفرنسي بناءاُ على طلب من العميل .
و قد تم المزج بإبداع وبتناغم كبير مروراً بتفاصيل كلا النمطين في كل مكونات الفراغ المتنوعة من أسقف وجدران وأرضيات .

شركة ديكور في تركيا

فبالنسبة للملحقات التي نلاحظها في المدخل أضافت الإكسسوارات من مصابيح كريستالية على الجدران والثريا على السقف إطلالة عميقة وفخمة بطابعها الكلاسيكي الراقي ..

مروراً على مجلس الرجال وبما أن الضوء الطبيعي مطلوب لدخول هذا المكان ،فقد تم تصميم هذا الجزء من الفيلا بأسقف عالية ونوافذ كبيرة. أغنت الجدران اللمسات الكلاسيكية باستخدام المشربيات الأنيقة.أما بالنسبة للأثاث فهو عبارة عن تجمع ثلاث أنواع من المواد بشكل رائع من الخشب الأسود اللامع ،الجلد البني والإطار الذهبي الذي منح مظهرًا استثنائيًا للغرفة.

غرفة الطعام أخذت الطابع الإسلامي المودرن بطاولة على شكل حرف U بمنظر بانورامي على حديقة المنزل. استوحينا ألوان هذه الغرفة من ألوان المنظر الخارجي للحديقة مع لمسات خفيفة من لون الأخضر الخفيف، لتتشكل وحدة متوافقة مع الحديقة الخارجية، استخدمنا أيضاً الأضواء المخفية في المشربيات لتضيء ظلام كل زوايا المكان.

السمة الأكثر تميزًا بجمالها تتواجد في المكان المتواجد فيه الدرج، باستخدامنا للووتر جيت بالرخام الأسود.والذي أعطى جمالية وإضافة للمكان بتناظرالرسمة الموجودة على شكل نقش شرقي على الأرض مع الرسمة المقابلة في السقف. تم إضافة باب بقفل اوتوماتيكي آخر السلم حفاظاً على سلامة الأطفال. وإحياء المنطقة الميتة تحت الدرج من خلال إنشاء حوض أسماك مائي.

تم تزيين مكان الجلوس للصالة الخارجية في المنزل على الطراز الحديث بميزة رائعة. يتم فيها نسج أنماط الأوراق وألوان الأخضر والأزرق لإنشاء منظور رائع وغير اعتيادي مع الخارج وخلق بيئة حيوية منعشة ومريحة لأصحاب المنزل لممارسة حياتهم اليومية.

شركات ديكور في الإمارات

من ناحية أخرى،كان مجلس السيدات أكثر أماكن العمل الذي أنجز بعناية باستخدام تفاصيل كثيرة بخطوط كلاسيكية، بالإضافة لروح البيئة المنعشة بألوان الأزهار و الموف. طبق مفهوم الأزهار في هذا المجلس ، حيث أخذت الثريات والستائر نمط الأزهار في تفاصيلها.

شركات ديكور في الإمارات

تصميم رائع آخر هوغرفة النوم بأسلوب معاصر ومرآة فاخرة بتفاصيل من اللون الروز غولد ونسيج الجلد والألمنيوم المناسب جداً للتنظيف.

تحتوي الفيلا على مساحة كافية من حيث المتر المربع ونعلم أن الترفيه والاسترخاء مهمان جدًا في مثل هذه المشاريع. لذلك ، تم تصميم غرفة سينما بمقاعد بعدة حركات مريحة.

في غرفة النوم الرئيسية ، تم اعتماد ألوان الباستيل واللمسات الرمادية بما يتماشى مع طلب العميل، ليتطابق السرير البني الذي يغطي الجدار مع التفاصيل الذهبية.

شركات ديكور في الإمارات

هنا نلاحظ أن اسلوب أيضاً السقف يتماشى بشكل متوازي مع الأرضية. يتواجد في الغرفة مكان للجلوس وكرسيان فاخران بقماش مخملي عالي الجودة.

الحمام ،مكان منفصل بتصميمه واسلوبه قدم بتصميم خاص من فريق الكيدرا بأحواض متعددة أمام مرآة كبيرة بناءً على طلب خاص من العميل مع صنبور مياه مصمم بشكل خاص.

شركات ديكور في الإمارات

غرفة الملابس تستحوذ العين بجمالها يسيطر فيها النمط المعاصر تتكون من خزائن كبيرة ،ومنطقة مكياج احترافية مصممة خصيصياً للسيدات.

الشيء المميز في غرفة الأطفال نظام السقف المضيء كالنجوم اللامعة في الظلام تتموج بألوانها، تضيء المكان بشكل مميز وتعطي مظهر متطور تحفيزي للغرفة، فنرى تحقيق للانسجام بالغرفة للسقف والجدران بالإضافة للستائر.

شركات ديكور في الإمارات

مستمرون في إنجاز أعمال ومشاريع رائعة ،حيث نمزج المساحات والأنماط بشكل مريح ومتناغم من حيث المواد والألوان لنحصل على تصاميم فاخرة ومتنوعة.

زوروا موقعنا لإلقاء نظرة على مشاريعنا المنفذة !