للاستشارة اضغط هنا

إنجاز جديد لأعمال التصميم والديكور في مدينة الرياض، أبوظبي

تصميم غرفة طعام بمدينة الرياض
إنجاز جديد لأعمال التصميم والديكور في مدينة الرياض، أبوظبي

تُعرف مدينة الرياض أيضاً باسم الرياض سيتي، منطقة حيوية نابضة بالفعاليات والأنشطة وتعج بالمرافق والخدمات الفاخرة التي تعزز نمط الحياة المريح.
اسم ينبض بالجمال في الداخل المعماري أحدث تقدم في سوق البناء لأراضي أبوظبي الرائعة من خلال إرتفاع مستوى الحياة لتصبح بقعة قادرة على إبهار السكان من خلال خلق حياة مشرقة للمدينة. فهو بالنتيجة مشروع سكني كبير أحدث إضافة إلى المشهد السكني في مدينة أبوظبي.

قدم هذا المشروع الضخم الخاص بنا والذي عقدناه وانشأناه في مجموعة شركات الكيدرا في المدينة تصميماً واسع النطاق في شقة بنتهاوس رائعة.
أنجز المشروع والذي يتضمن التصميم الخارجي للشرفة، وغرفتي نوم، ومطبخ، وغرفة معيشة، وغرفة ملابس وحمام داخلي بكل احترافية وإبداع حيث تمت متابعته من قبل فريق تصميم محترف قام برفع ديكور المنزل والتصميم الداخلي بالكامل وتحويله إلى مشروع سكني جديد.

حقق فريق التصميم الداخلي لدينا تحسيناً داخلياً للعلية بشكل فاخرة مع التركيز على العنصر الجمالي والوظائف المثلى والاهتمام الدقيق بالتفاصيل من خلال مزج نمط الحياة المعاصر مع التفاصيل الكلاسيكية والراحة الوظيفية الحديثة.

عملنا بشكل وثيق مع علاماتنا التجارية الدولية الشهيرة في مجال الأثاث والتصنيع لتقديم أجود أنواع الأثاث والفن والديكور لعملائنا المرموقين.

تم تأثيث المساحات الداخلية للبنتهاوس بأناقة فكانت النتيجة أحد أفضل مشاريع تصميم المنازل في مدينة الرياض من قبل شركة التصميم الداخلي الخاصة بنا.

اهتم قسم التصميم بتقديم كافة الخدمات والاستشارات الهندسية والفنية المتعلقة بمجال التصميم المعماري والداخلي خلال مرحلة التنفيذ.

مجموعة الكيدرا هي الرائدة والرئيسية لتزويد العميل بكافة خدمات عالم التصميم والديكور والتي تلبي كافة احتياجاته من خلال فريق يمتلك من الخبرة ما تكفيه ليرتقي بأي مشروع ولديه بعد نظر وحس الابتكار لكل ما هو مميز وحديث في هذا المجال من حيث إيجاد أفكار إبداعية وحلول تكنولوجية باستخدام أحدث التقنيات.

من خلال اعتماد أعلى المعايير والميزات مع توفير الضمانات اللازمة للعمل الذي نشرف عليه، حققنا نتيجة مرضية بنسبة 100 ٪ لعملائنا في مشروع تصميم بنتهاوس في مدينة الرياض، أبوظبي.

فإذا كنت ترغب في الحصول على منزل يتجاوز حلمك وتوقعاتك، اتصل بنا وسيتم تحويلك للمختصين أصحاب الخبرة ليتم مناقشة مشروعك معهم.


أينما كنت في دبي أو أبوظبي أو أي مكان في العالم، لا تتردد في الاتصال بنا.