للاستشارة اضغط هنا

التصميم الداخلي وديكورات البنتهاوس في دبي وأبوظبي

بنتهاوس فاخر حديث
التصميم الداخلي وديكورات البنتهاوس في دبي وأبوظبي

يعد إنشاء تصميم داخلي جذاب وأنيق لبنتهاوس جانباً أساسياً يعكس رغبات العميل برؤية تصميمه الخاص بأجواء مميزة غنية ورائعة لمخطط منزل مدروس بتفاصيله يتقن ترجمته فريق مجموعة الكيدرا بإضافة لمسات فريدة في عالم الرقي ليبدو وكأنه قصر جميل من الداخل.

نعمل جاهدين على خلق جواً منزلياً في البنتهاوس من خلال عرض الأفكار الحديثة وتطبيق البنية الصديقة للتكنولوجيا، والإبداع بالتوازن بين العناصر البسيطة والكلاسيكية والصناعية والحفاظ على المظهر الفاخر.

 نسعى وراء الجمال الذي يخطف الأنفاس، تعمل شركة الكيدرا للتصميم الداخلي في دبي وأبوظبي عن كثب مع شركائها في مجال الأثاث الفاخر. هدفنا تجاوز توقعات عملائنا، حتى لو كانوا معتادين بالفعل على أرقى الأشياء في الحياة.

من تصميم البنتهاوس الصغير الناعم والرائع إلى البنتهاوس الفخم الحديث، ترتقي الكيدرا بالديكورات الداخلية لمنزلك لتحويل حلمك إلى حقيقة.

هل أنت مستعد لدخول عالم مبهر في مجال التصميم الداخلي للبنتهاوس الفاخر؟
تمتلك شركة الكيدرا للتصميم الداخلي مصممون داخليون ومهندسون معماريون يجمعون بين الفخامة واللمسات المتطورة والجمالية والراحة في الديكور والأثاث والإكسسوارات التكميلية لتزيين المنزل وتحويله لتحفة فنية تتجاوز كل التوقعات.

تضيف الكيدرا أسلوباً رائعاً إلى جميع المساحات التي تلمسها، من الفيلات إلى المساكن من الشقق إلى المكاتب، ومن المطاعم إلى الفنادق. من خلال البنية التحتية للخدمة غير المشروطة لدينا والتي لا تتنازل عن إرضاء العملاء، تقدم الكيدرا حلولاً عالية الجودة لجميع احتياجات الأثاث والديكور لعملائها في جميع أنحاء العالم.

أينما كنت، فلا تتردد في الاتصال بنا.