للاستشارة اضغط هنا
Luxury Penthouses Design
تصميم داخلي وديكور بنتهاوس فاخر

الطريقة الوحيدة للحصول على مساحات داخلية مشرقة وواسعة والاستمتاع بالمنظر الجميل هي ترتيب النوافذ الواسعة التي تمتد من السقف إلى الأرض. عادة ما تحتوي معظم البنتهاوس على نوافذ واسعة وهذا سبب كبير يجعلها أكثر جاذبية.

فاجعل قهوة الصباح ألذ والوجبات المسائية أكثر رومانسية، تمتع بالجلوس بالضوء الطبيعي والاستمتاع بالمنظر الرائع. سيبدو هذا المنظر رائع سواء كان في غرفة النوم أو غرفة المعيشة.

لا يستطيع الجميع تحمل مثل هذه الفخامة، ولكن إذا أتيحت لك الفرصة وكنت على استعداد للعيش في بنتهاوس فسيحة وجميلة، فنحن نقدم لك مجموعة أعمال و تصاميم تلهمك لديكور منزل ملهم والقيام بتصميم داخلي استثنائي.
الأثاث الفاخر، والنوافذ الكبيرة، والأضواء اللافتة للنظر، كل هذا جزء من زخرفة تصميم بنتهاوس مذهل مع مصممي الكيدرا الداخليين.

إذا كنت ترغب في الحصول على تصميم داخلي لبنتهاوس مليء بالفن ومتطور إن كانت مساحته كبيرة أو صغيرة، فإن شركة الكيدرا للتصميم الداخلي ستوفر لك متطلباتك و رغباتك بأي شيء تحتاجه من خلال عملية التصميم والتنفيذ.نعمل على مساعدتك على تحسين تصميم البنتهاوس الحديث بتفاصيله الفاخرة.

اختر أنماطاً متنوعة إن كانت معاصرة، كلاسيكية، حديثة أو صناعية لإضفاء الحياة على شقق البنتهاوس الرائعة بمساعدة الكيدرا، وبدورنا سنحول منزلك إلى أجواء مبهرة تخلق مظهراً أكثر راحة ببيئة تكنولوجية تضفي طابع الحداثة على المكان.

الكيدرا هو الحل الوحيد لتصميم البنتهاوس الخاص بك، اتصل بنا لتحقيق حلمك وتحويله إلى حقيقة واقعة.

قراءة المزيد